أخبار عاجلة

ليلة في حب الله.. محمود التهامي يتغنى بقصائد المدح بقصر الأمير طاز |فيديو

ليلة في حب الله.. محمود التهامي يتغنى بقصائد المدح بقصر الأمير طاز |فيديو
ليلة في حب الله.. محمود التهامي يتغنى بقصائد المدح بقصر الأمير طاز |فيديو
في أجواء تملؤها البهجة والسرور، أحيا المنشد محمود التهامي، حفل ليلة الحادي عشر من رمضان، بالعديد من الأناشيد الدينية، التي يستضيفها قصر الأمير طاز، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، حيث تقام على هامش الفعالية معرض للكتب بالتعاون مع دار الكتب والوثائق القومية.

ويقدم المنشد الشيخ محمود التهامي، ليلة جديدة من ليالي الإنشاد الديني بقصر الأمير طاز (خلف قسم الخليفة)، إذ يتغنى بأشهر القصائد المعروفة مثل: البردة، قمر، ياهو، رسمتك، وصعايدة يارسول الله، كما يفتتح معرض للوثائق النادرة بالتعاون مع دار الكتب والوثائق القومية.

اظهار ألبوم

إجراءات وقائية واحترازية

ومن جانبه شدد الدكتور فتحي عبدالوهاب رئيس الصندوق، على أن حفلات صندوق التنمية هذا العام تأتي في ظل إجراءات وقائية واحترازية مشددة، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وتشمل احتفاليات هذا العام أكثر من 70 فعالية، بين حفلات غنائية، عروض مسرحية، ورش فنية، عروض حكي، شعر، بالإضافة إلى عروض التنورة والنيل للآلات الشعبية وفرق الطبول النوبية.

فعاليات اليوم الخميس

وتقام مساء اليوم الخميس، العديد من الفعاليات الثقافية والفنية، ضمن برنامج قطاعات وزارة الثقافة المختلفة للاحتفال بالشهر الكريم.

وجبة فنية دسمة تنتظر عشاق عروض وفعاليات ليالي رمضان، في عدد من المراكز الثقافية والمسارح، حيث تبدأ جميع العروض في تمام التاسعة مساء، وهي كالتالي:

- حفل للشيخ محمود التهامى فى قصر الأمير طاز.

- حفل الفنانة نهلة خليل وفرقتها فى قصر الأمير بشتاك.

- حفل للفرقة القومية للبيت الفنى للفنون الشعبية فى قبة الغورى .

- عرض مسرحية الليلة الكبيرة + ورش فنية فى مركز طلعت حرب الثقافى. 

- احتفالية قطاع شئون الانتاج الثقافى بذكرى حرب العاشر من رمضان فى ساحة الهناجر. 

وجميع الحفلات تبدأ فى الساعة 9 مساء.

ويُشار إلى أن فعاليات قطاع صندوق التنمية الثقافية، تقام في 11 مركزًا للإبداع في القاهرة والإسكندرية، وتتضمن حفلات غنائية وموسيقية، ومعارض فنون تشكيلية وخطا عربيا، ومعرضًا للحِرف التقليدية، وورشًا فنية للأطفال، وعروضًا مسرحية وسينمائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحلقة الـ25 من "النمر".. محمد عادل إمام في ورطة بعد تعرضه للسرقة
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف