أخبار عاجلة

الفنانة هندية: لم أنزعج من ارتباط طليقي بالفنانة ذكرى.. وتزوجت أستاذ جامعي

الفنانة هندية: لم أنزعج من ارتباط طليقي بالفنانة ذكرى.. وتزوجت أستاذ جامعي
الفنانة هندية: لم أنزعج من ارتباط طليقي بالفنانة ذكرى.. وتزوجت أستاذ جامعي

أكدت قالت الفنانة هندية، أنها غير نادمة على طلبها الطلاق من رجل الأعمال الراحل أيمن السويدي، قائلة: لو رجع بيا الزمن تاني هطلب الطلاق لأن المشاكل زادت بينا وأنا  طبيعة شخصيتي عصبية جدا ومش قادرة استحمل".

وأضافت "هندية" خلال حوارها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، غيرة طليقي الراحل رجل الأعلام أيمن السويدي كانت أحد أسباب الانفصال، لافتة أن كانت تربطها علاقة طيبة مع الفنانة ذكرى رغم زواجها بعد ذلك ولم أنزعج من ارتباطهما وكنت دائمة الدعاء لهما بالتوفيق في حياتهما.

وتابعت الفنانة هندية، لم ينقطع التواصل بيننا رغم انفصالنا وزاجه من المطربة ذكرى، وكان يهاتفني يوميا للاطمئنان عليّ، وبعد ترزوجت من أستاذ جامعي ودام ارتباطنا لمدة 11 عامل، مضيفة أن خبر انتحار طليقها الراحل أيمن السويدي رجل الأعمال تسبب في دخولها في حالة اكتئاب وانقطعت عن الطعام لمدة 3 أيام في حالة ذهول كبير من الواقعة لأنه كان حابب الحياة جدا على عكس ما حدث".

واستطردت الفنانة هندية، أيمن السويدي كانت لديه رغبة قوية في عدم الانجاب لشعوره الكبير بأنه سيتوفى في عمر مبكر وأجبر جميع زوجاته على الإجهاض، لافتة أنه لا يمتلك أصحاب في مصر لأنه سافر إلى أمريكا منذ صغره ومكث في مدرسة داخلية هناك، وعندما رجع إلى وطنه لم يستطع تكوين علاقات وصداقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .