أخبار عاجلة

تكريم أبطال نصر العاشر من رمضان فى احتفالية لوزارة الثقافة بالأوبرا

تكريم أبطال نصر العاشر من رمضان فى احتفالية لوزارة الثقافة بالأوبرا
تكريم أبطال نصر العاشر من رمضان فى احتفالية لوزارة الثقافة بالأوبرا

كرم قطاع شئون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، احتفالا بذكرى نصر العاشر من رمضان، مجموعة من أبطال القوات المسلحة ومنهم لواء طيار بهي الدين السيد، واللواء محمود أحمد النجدي، واللواء أركان حرب صلاح الدين علي حامد، واللواء صلاح الدين محمد عز الدين، واللواء محمد محمود بيومي، واللواء علي حسن إمام محمد، واللواء محمد مدني صادق.

 

يأتى ذلك فى الليلة الرابعة لبرنامج "هل هلالك" بنسخته الخامسة، ويلي التكريم حفل غنائى تحييه الفنانة "مي فاروق"، حيث تشدو بباقة متنوعة من الأغانى الوطنية والدينية، بحضور كوكبة من الشخصيات المهمة وقيادات وزارة الثقافة. 

 

كما يتضمن برنامج الاحتفال افتتاح معرض "انتصارات العاشر من رمضان فى الوثائق المصرية" الذى تنظمه الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية برئاسة الدكتورة نيفين محمد موسى، بالتعاون مع القطاع، وذلك بقاعة آدم حنين بمركز الهناجر للفنون، تحت إشراف شادى سرور مدير عام مركز الهناجر للفنون، ويستمر المعرض حتى 24 أبريل الجارى. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 5 أعمال تحصد جوائز مسابقة الفيلم المصرى من جمعية كتاب ونقاد السينما