أخبار عاجلة
٣ طرق لتنظيف الحذاء الأبيض -

مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 10.. هالة فاخر تظهر لـ يحيى فخرانى فى الحلم

شهدت أحداث الحلقة 10 من مسلسل نجيب زاهي زركش، ظهور شفيقة هانم - هالة فاخر، زوجة نجيب زاهي زركش - في حلمه، حيث جاءت له وهي ترتدي ملابس بيضاء، وظهر زركش وهو على سريره لكن فى الحديقة وليس فى غرفة نومه، وأحضرت شفيقة الورد لنجيب، وحكى لها عن حيرته وخوفه من معرفة من هو ابنه من أبناءها الثلاثة، لكنها قالت له إن ينادى على أبناءها وولده منهم سوف يأتيه سريعا لكنه لم يلبى أحد نداه منهم، إلى أن ندهت هى عليهم فحضرا الثلاثة سعيد وسعد ومسعد وهم فى سن الطفولة.

 

وشهدت أحداث الحلقة، قيام مؤنس - محمد إبراهيم يسرى- ابن أنوشكا شقيقة نجيب زاهي زركش، بالذهاب إلى خاله زركش في القصر ليحاول أن يشاركه الرأى في مسأله خطوبته لابنة عامل البوفية الذى يعمل لدى والدته، حيث حاول زركش إقناعه بأن يتزوجها بعيد عن علم والدته أو ينسى أمر الارتباط بها، خاصة وأن والدته تنظر لمن يعملون في مهن مثل مهنة عامل البوفية نظرة طبقية وترفض فكرة الارتباط بأحد من هذه الطبقة.

 

مسلسل "نجيب زاهى زركش" للنجم الكبير يحيى الفخرانى يعرض على شاشة dmc فى الساعة 9:00 مساء، ويعاد فى الساعة 5:00 صباحاً والساعة 1:00 صباحاً.

 

مسلسل نجيب زاهى زركش، بطولة يحيى الفخرانى، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج سينرجى.

 

 

ويعود يحيى الفخرانى بمسلسل "نجيب زاهى زركش" إلى الدراما الرمضانية بعد غياب عامين، حيث قدم آخر أعماله مسلسل "بالحجم العائلى" عام 2018.

 

 

مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 10 (1)
مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 10

 


مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 10 (2)
مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 10

 


مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 10 (3)
مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 10

 


مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 10 (4)
مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 10

 


مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 10 (5)
مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 10

 

 

مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 10 (6)
مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 10

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدور بينادى صاحبه..شاهين بدلاً من صلاح منصور والملك مكان مرسى فى باب الحديد
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف