أخبار عاجلة
رفع 16 طن قمامة ومخلفات من شوارع إسنا في الأقصر -

"فكرهم ونكد عليهم".. عساف الغريب يزور حسيب ويخبره بدوره القادم | فيديو

"فكرهم ونكد عليهم".. عساف الغريب يزور حسيب ويخبره بدوره القادم | فيديو
"فكرهم ونكد عليهم".. عساف الغريب يزور حسيب ويخبره بدوره القادم | فيديو
شهدت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 10 زيارة عساف الغريب إلى العمدة حسيب الغريب يهدده بأن وقته قادم لا محالة وأنه لم ينسه وأنه أتى ليذكره بذلك لحين يفرغ له، وذلك نظرًا لما فعله حسيب في الماضي حينما طلق حسيب شقيقته جليلة من عساف وهو في السجن ليزوجها من ابن عمه وغريمه غفران الغريب.

طلب عساف الغريب مقابلة غفران الغريب في منزل علي الغريب، ويوافق غفران على المقابلة رغم تحذيرات المقربين منه، وجاءت زوجة نميري إليه هي وابنه.

الحلقة 10
وشهدت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 10 جليلة (مي عمر) إلى شقيقها علي في المركز لتحذيره من غدر غفران، ولكن علي يرفض المحاباة ويؤكد لها أنه يطبق القانون وأنه لا يخشى سوى الله، كما يذهب حسيب إلى علي ليخبره بتهديد عساف له، وذلك في وجود جليلة.


أحداث نسل الأغراب 10
وفي الحلقة 10 من مسلسل نسل الأغراب تحاور سليم وحمزة حول مقابلة عساف وغفران وحول خوفهما وخشيتهما من مشاعر والدتهما نحو عساف، ولقد جاء بكري ليأخذ دهب من عساف وأوصاه عساف بحمايتها، أما نميري فحذر عساف من غدر بكري خاصة أنه هو من لديه والدة غفران التي تملك سر ذهب العائلة، ويطمئنه عساف.

مقابلة غفران وعساف 
وبالرغم من التوقعات المختلفة وصل غفران الغريب بالفعل إلى منزل علي الغريب من أجل لقاء لقاء عساف الغريب بناء على طلبهوذلك في ظل وجود خالة عساف وعلي الغريب ونميري.

مواعيد عرض نسل الأغراب
ويعرض مسلسل نسل الأغراب على قناة ON كما يتم عرض الإعادة على قناة أون دراما، كما يعرض المسلسل على قناة mbc مصر، ويعاد على قناة mbc مصر 2، هذا إلى جانب عرضه على منصة watch it.

قصة المسلسل 
تقع بين عساف وغفران العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

مواعيد مسلسل نسل الأغراب
يتم عرض مسلسل نسل الأغراب على قناة on في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء أما الإعادة الأولى في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية ظهرا ويتم عرض المسلسل على mbc  في تمام الحادية عشرة مساء.

يذكر أن الفنان أمير كرارة قد قدم خلال السباق الرمضاني الماضي مسلسل "الاختيار" الذي تناول قصة حياة شهيد الصاعقة المصري أحمد منسي، وبعض رجال القوات المسلحة، وحاز العمل أعلي نسبة مشاهدة في الدراما الرمضانية لعام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد رزق يحضر لمسلسل إثارة وتشويق جديد بعد نجاح "فى يوم ليلة"
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف