أخبار عاجلة

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 10.. زكريا يتعهد بالثأر للشهيد مبروك فى أسرع وقت

تبدأ أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "الاختيار 2" بإبلاغ الضابط زكريا يونس "كريم عبد العزيز" باستشهاد صديقه المقدم محمد مبروك "إياد نصار" باعتباره آخر واحد اتصل به مبروك قبل استشهاده، ويذهب زكريا إلى مكان الحادث باكيا ومتأثرا على فقدان صديقه، ويطلب من زملائه أنه لا نوم اليوم إلا بعد معرفة من الذى ارتكب هذه الجريمة.

الاختيار 2 الحلقة 10
الاختيار 2 الحلقة 10

تتصل نادية "إنجى المقدم" زوجة زكريا يونس، بـ رشا "بشرى" زوجة الشهيد محمد مبروك، وتخبرها بأنها في طريقها إليها، وتشك رشا في شيء وتتصل على موبايل زوجها أكثر من مرة ولم يرد، لتصل نادية إلى منزل رشا الذي تتأكد أن محمد استشهد وتنهار في البكاء وسط محاولات من نادية لتهدئتها وتدخل رشا في نوبة بكاء شديدة.

المشهد ينتقل إلى مبنى الأمن الوطنى، ويخيم الحزن على المبنى بالكامل وزملاء الشهيد مبروك، ليدخل زكريا عليهم من أجل الحصول على حقه بأسرع وقت ويحاول التماسك من الصدمة، أما يوسف "أحمد مكي" فحالته النفسية سيئة ويحاول والده رفاعى "هادى الجيار" التحفيف عنه وينصحه بأن يشارك خطيبته عاليا "أسماء أبو اليزيد" أموره وأن يحكى لها

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

 

176620139_4451195024890595_3716983106878674780_n
الاختيار 2 الحلقة 10 

 

بشرى فى دور زوجة محمد مبروك
بشرى فى دور زوجة محمد مبروك

 

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2

 

الاختيار 2 الحلقة العاشرة
الاختيار 2 الحلقة العاشرة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام