أخبار عاجلة
استراتيجية جديدة في الأهلي لحسم الصفقات -
في يوم الغضب الفلسطيني.. انتفاضة في الضفة -

"وكل ما نفترق" الحلقة 10.. ريهام حجاج تبث الخوف فى قلوب أهل القرية

بدأت أحداث الحلقة 10 من مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة النجمة ريهام حجاج، والتى جاءت بعنوان "الفراق العاشر.. الخوف" بلقاء ريهام حجاج – مأمونة – بأختها زينب – الشخصية الثانية التي تقدمها ريهام حجاج – في مغارة الغولة وتعد زينب مأمونة بأن تعيد حقها وأن تأخذ بثأر حمزة.

الحلقة 10

 

تراقب زينب العمدة سعدون – عمرو عبد الجليل – خلال خروجه من بيته قادمًا إلى مغارة الغولة للتخلص من مأمونة - ريهام حجاج – وبمجرد وصوله تهجم عليه أسراب من طيور الوطواط فيخاف وينزل من المغارة ويعود إلى بيته مذعورًا، وينتشر الخبر بين أهل القرية حتى يشك شيخ القرية – طارق عبد العزيز - أن أكذوبة الغولة حقيقية.

يعود المخرج كريم العدل إلى الزمن الحالي بعد "الفلاش باك" ولقاء جمع العمدة سعدون – عمرو عبد الجليل – ومأمونة – ريهام حجاج – ويقول لها: "لو بنتك نامت في حضنك الليلة .. تسامحينى يا مأمونة ؟"، وخلال حوارهما يطلق شخص ملثم رصاصة في اتجاه مأمونة ولكن العمدة سعدون يفاديها ويستقبل الرصاصة في صدره.

الحلقة 1010

يذهب إلى سعدون شيخ الغفر "أحمد صيام" ووردة "رانيا يوسف" ونجمة "رحاب الجمل" ويجدونه ملقيا على الأرض غارقا في دمائه، ويقول له شيخ الغفر إن المقصود من إطلاق النار – مأمونة – وإن الرصاصة جاءت في صدره خطأ، كما تحرضهم وردة على التخلص منه حتى لا ينهى حياتهم بعد تعافيه.

وخلال تتبع – جوهرى – محمد شرنوبى وزُنفل، فتحى، وأثناء سيرهما في الشارع تعترضهما سيارة ميكروباص ينزل منها مجموعة من البودى جاردات ويخطفونهما إلى مكان مهجور وخلال استجوابهما يقران بأنهما يبحثان عن ابن زنفل والطفلة فريدة.

تستقبل ريهام حجاج مكالمة هاتفية من فتحى لا نسمع كل تفاصيلها، لكنها تتجه إلى بيت العمدة بعدها وتطلب منه الصعود إلى الجبل للمطاريد، لكنه يخبرها أن المطاريد ليس لهم وجود الآن إلا أنه يدلها على مكان شخص كان منهم فى الماضى.

وفى حوار بين مأمونة وأختها زينب تتوعد الأخيرة أهل القرية جزاء ما فعلوه مع مأمونة وطفلها، وفى ليلة زفاف العمدة سعدون – عمرو عبد الجليل - على وردة – رانيا يوسف – تنقطع الكهرباء على القرية بأكملها، ويرتفع صراخ السيدات في القرية، ويهتف الناس "مأمونة بقت الغولة.. حق مأمونة لازم يرجع".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق علي قاسم يكشف لـ"الفجر الفني" تفاصيل مشاركته فى "كيرة والجن"
التالى تعليقات الجمهور على أغنية "واقف على تكة" لهيثم شاكر