أخبار عاجلة
في يوم الغضب الفلسطيني.. انتفاضة في الضفة -

الغيرة تمكنت منها.. زوجة خالد الصاوي تطلب بيع بيت السيدة في "القاهرة كابول"

الغيرة تمكنت منها.. زوجة خالد الصاوي تطلب بيع بيت السيدة في "القاهرة كابول"
الغيرة تمكنت منها.. زوجة خالد الصاوي تطلب بيع بيت السيدة في "القاهرة كابول"
شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل القاهرة كابول، تمكن الغيرة من زوجة عادل، ضابط المخابرات (خالد الصاوي)، بعد شكها من وجود مشاعر بداخله تجاه منال حسن (حنان مطاوع)، وطالبته بعدم التردد كثيرا على بيت أسرته القديم في حي السيدة زينب، إلا أن شعوره تجاه منال لم يتعد الأخوة، نظرا لارتباطها عاطفيا بصديقه القديم رمزي عبد الستار (طارق لطفي).

وطلبت زوجة عادل منه التفكير في بيع المنزل القديم بحي السيدة زينب لتأمين مستقبل أولادهم، ولكنه أكد أن البيت ليس ملكا خالصا له بمفرده ولكنه ورث له ولشقيقه الأصغر علي (كريم سرور)، وكذلك أبناء عمه، ولكنها ارتابت في عدم رغبته في إتمام البيع وشكت في سر بقائه على البيت، ليؤكد لها شعورها قائلا: "فعلا أنا مش عاوز أبيع البيت".

كما شهدت الحلقات السابقة من القاهرة كابول، محاولة بائع الكتب أسامة (خالد كمال)، استقطاب شقيق خالد الصاوي ضابط المخابرات الأصغر (علي) ويقوم بدوره كريم سرور، من خلال إهدائه كتابي، الملل والنحل، ومعالم في الطريق.

قصة مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

ويقوم طارق لطفي بدور رمزي أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور ضابط المخابرات المكلف بالقبض على طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب يجسد شخصية رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الوقائع، في حين يلعب احمد رزق دور المخرج خالد عبد الرحمن الذي يتم اغتياله بأوامر من رمزي.

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول
القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان ستكون شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA ، وقناة المحور.

طاقم عمل مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يشارك فى السباق الرمضاني 2021، وهو بطولة طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.

بوستر مسلسل القاهرة كابول
وكان قد تم طرح البوسترات الخاص بمسلسل «القاهرة كابول» حيث أنه كان هناك بوستر خاص بكل فنان بالإضافة إلى بوستر جماعى للعمل، والذي ظهر عليه أبطال العمل الرئيسين طارق لطفي وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد منشور الصلح.. أمير كرارة يقابل مها أحمد وزوجها بالبلوك
التالى 107 مليون دولار لـ Raya and the Last Dragon بعد شهرين ونصف من طرحه