أخبار عاجلة
حسين الشحات يرد على رحيله عن الأهلي -
عام / أمطار على منطقة الباحة -

نسل الأغراب الحلقة 10.. حمزة وسليم يعذران والدتهما على حيرتها بسبب عساف

تستكمل الحلقة العاشرة من مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON، بذهاب جليلة "مى عمر" لأخيها علي "دياب" في مكتبه بقسم الشرطة وتخبره بأنها تخاف عليه من أذية غفران له وتترجاه أن يأخذ حذره من غفران لأنها لا تريد أن تفقد العائلة واحد منهم، وعلي يطمئنها بأنه يعرف غفران جيداً ويقرأ تصرفاته جيداً ويرى أنه يريد أن يعيش في غابة يتصرف فيها كما يشاء بدون أن يحاسبه أحد، وأن كل ما يقوم به هو تطبيق القانون.

مسلسل نسسل الاغراب الحلقة 10
مسلسل نسسل الأغراب الحلقة 10

 

تعلم جليلة من على بلقاء عساف "أحمد السقا" وغفران "أمير كرارة" في منزله الليلة، ويدخل العمدة حسيب "إدوارد" ويخبرهما بزيارة عساف له وتهديده وأنه لم ينس أي شيء حدث، ويرفض حسيب عمل مخضر بالواقعة، بينما حمزة "أحمد مالك" وسليم "أحمد داش" يتحدثان عن حال والدتهما والحيرة التي تعيش فيها وأنها معذورة فيما هي فيه، ولكن القلق ان تظل مشتاقة لعساف وتترك غفران.

دهب "نجلاء بدر" تترك منزل عساف، وتعود مع أهلها الغجر بكرى "عماد زيادة"، بينما يتحدث نميرى "محمد جمعة" مع أخيه عساف عن خوفه من غدر بكرى والغجر، وما التصرف الذى سيتم مع شامية "أحلام الجريتلى" والدة غفران، خاصة أنها الوحيدة التي تعلم مكان الدهب لأنها التي أخفته، أما سليم فيقابل فاطمة "ريم سامي" التي تتحدث معه بطريقة غير لائقة وتعنفه وتتركه وتغادر المكان ويبدو أنها معجبة بحمزة ولا تستلطف سليم.

نسل الاغراب الحلقة 10
نسل الاغراب الحلقة 10

 

ويعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

دياب فى نسل الاغراب الحلقة 10
دياب فى نسل الاغراب الحلقة 10

 

مى عمر فى نسل الاغراب
مى عمر فى نسل الاغراب

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف