أخبار عاجلة

شمس الكويتية عن دفن نفسها تحت الرمال: حبيت أجرب الموت| فيديو

شمس الكويتية عن دفن نفسها تحت الرمال: حبيت أجرب الموت| فيديو
شمس الكويتية عن دفن نفسها تحت الرمال: حبيت أجرب الموت| فيديو
كشفت الفنانة شمس الكويتية، السبب وراء دفن نفسها تحت الرمال خلال قضاء عطلتها الصيفية.

الموت

وأكدت شمس الكويتية خلال لقائها ببرنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور": "لما دفنت نفسي كنت عايزة أجرب فكرة الموت، وإيه اللى هيحصل لما الناس تسيبني وأكون لوحدي".

Image1_4202122214539213199114.jpg
شعور الموت

وتابعت: "لما دفنت نفسي كنت علي البحر وكان معايا قاريء قراَن سنغالي وحفرنا حفرة وقعدت فيها 20 دقيقة وحطولى رملة علي وشي وحسيت وقتها بأمان وسلام".


أكبر ذنب

ولفتت: "أكبر ذنب جالى إنى أهملت أمي بسفري وممكن أكون ظلمت حد عن دون قصد، ولكن حسيت بين إيد اللى رحمته أوسع من غلطي".

وكانت الفنانة شمس الكويتية قد تصدرت مؤشرات البحث عبر جوجل وذلك عقب شنها هجوما شديدًا على زميلتها في المهنة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك باستعادة شمس  تصريحات لشيرين من عام 2019.

وقالت شمس: "تدنى المستوى الثقافي لأغلب نجوم الفن العربي، وبخاصة المطربات. أغلب الفنانات ليس لديهنّ ثقافة لدرجة أن الجمهور صار يعتقد إنه الفنان لازم ما يكون عنده ثقافة ولا وعي وهو بس يغني لو اتكلم يجيب العيب".

وتطرقت شمس في حديثها إلى التصريحات التي أدلت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب سابقا حول العوانس، وقالت شمس: "الفنانة شيرين ما عندها وعي ما أقدر ألومها، واللي أذكره ومو عجبني من تصريحاتها موضوع العوانس، يعني هي غلطانة وجاهلة وتصريحها ده خالي من أي رقي أو إنسانية ما في شي اسمه عانس، وإنما في امرأة لا تريد الزواج".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب واجهت هجوما على مواقع التواصل الاجتماعي، وواجهت "هاشتاج" ضدها من السيدات، ووصفتهم بأنهم "عوانس" وليس لهم حق في الغضب منها أو مهاجمتها، وداعبت الرجال ووصفته بـ"الرجالة عسل وسكر" مما زاد الهجوم عليها، وتم إطلاق هاشتاج "إخرسي_ يا شيرين" وانتشر بكثافة على تويتر، مما جعل شمس تطلق كلماتها الأخيرة المهاجمة لشيرين عبد الوهاب.

كما يذكر أن شيرين اعترفت بقسوة ردها على بعض النساء اللواتي انتقدنها بسبب تصريحاتها عن الرجال في حفل الرياض ووصفهن بالعوانس، ولكنها بررت موقفها بأنه كان رد فعل عفوي بعدما قمن بتدشين هاشتاج بعنوان "اخرسي يا شيرين" وهو ما اعتبرته أمرا لا يليق بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "لبيك لبيك" ابتهال النقشبندي في إذاعة البرنامج العام.. اليوم
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف