أخبار عاجلة

الحلقة 11 من لحم غزال| فرح شعبي لغزال.. وضرتها ترمي على وجهها مية نار

الحلقة 11 من لحم غزال| فرح شعبي لغزال.. وضرتها ترمي على وجهها مية نار
الحلقة 11 من لحم غزال| فرح شعبي لغزال.. وضرتها ترمي على وجهها مية نار
شهدت أحداث الحلقة 11 من مسلسل لحم غزال الذى تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق فرح شعبي لغزال وسيد جلاله الذى يلعب دوره الفنان خالد كمال داخل شارع المدبح، ويحضره كل كبار المدبح.

ونشب خلافًا بين "قدرية" وفاء عامر و"صبحي" عمرو عبدالجليل بسبب أنها شاهدته وهو ينظر على "غزال" خلال فرحها، قائلة له: "أنت عينك كانت منها ولا ايه"، مما يجعل صبحي ينفعل عليها.

وتقوم ضرة غزال التي تلعب دورها الفنانة بسنت شوقي بإلقاء ماء نار علي وجه غادة عبدالرازق في يوم الصباحية، مما يجعل زوجهما "سيد جلاله" يقوم بضرب زوجته الأولى جيهان خليل بسبب ما فعلته.

واكتشفت غزال "غادة عبدالرازق" أن هناك فيديو لزوجها سيد جلاله وهو يقتل كبير السوق الذى قدم دوره الفنان أحمد خليل.

تفاصيل الحلقة 10 من لحم غزال

وتشهد أحداث الحلقة 10 من مسلسل لحم غزال الذى تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق، معرفة "على" الذى يلعب دوره الفنان شريف سلامة ما يريد أشقاؤه أن يقوموا به بالمطالبة بحقهم في الميراث.

ويبدأ علي في نقل كل شيء باسمه كي يستطيع التصرف في كل شيء، ويبدأ في بيع الممتلكات التي تبعد عن المجزر.

وتذهب غزال التى تلعب دورها غادة عبدالرازق للمعلم صبحي الذى يلعب دوره الفنان عمرو عبدالجليل كى تطلب منه مساعدتها في عدم اتمام زواجها علي سيد "خالد كمال" ويطلب صحبي منها أن يتزوجها سرًا بعيدًا عن السوق، ولكن تأتي قدرية التي تلعب دورها الفنانة وفاء عامر وتطلب من غزال أن لا تأتى مرة أخرى إلى مكانها كي لا تفضحها في السوق وتشيع بأنها قامت بقتل أبو نعسة.

أبطال مسلسل لحم غزال
ويشارك بجانب الفنانة غادة عبد الرازق كل من  وفاء عامر وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومي سليم، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة صادق الصباح، "لحم غزال" من تأليف إياد عبد المجيد الذي تعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق ، وهذه هي السنة الثانية بعد مسلسل سلطانة المعز، ويخرجه محمد أسامة لأول مرة مع غادة عبد الرازق التعاون الفني، وتدور أحداث هذه السلسلة في بيئة اجتماعية شعبية، ودور غادة فتاة من مجتمع شعبي، وتواجه العديد من المشاكل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "مين فيكوا يا كلاب اللي كل الجبنة".. "إفيهات" لا تُنسى للراحلة نادية العراقية
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف