أخبار عاجلة

لعبة نيوتن الحلقة 10.. عائشة بن أحمد تسكن مع محمد ممدوح فى منزله دون علم سيد رجب

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكى، والذى يعرض في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، بذهاب "أمينة" عائشة بن أحمد إلى منزل "حازم" محمد ممدوح، واستغرب من حضورها وسألها هل حدث شيء، خاصة أنها نزلت القاهرة رغم أنها لا تحب الحضور فيها.

وبعد دخوله إلى المنزل مسكت يديه وطلبت منه ألا يتوتر، وسألها عن هل "بدر" سيد رجب يعلم بحضورها هنا في منزله، لتجاوبه أكيد لا، وأخبرته بأنها ستبات معه في المنزل وهو الأمر الذى رفضه تماما خوفا من "بدر" سيد رجب، وأيضا من أجل زوجته "هنا" منى زكى.

في الجانب الآخر، ذهب "زى" آدم الشرقاوى لمقابلة "هنا" منى زكى، وأخبرها بأنه حصل على الجنسية فيما أخبرته هي بأنها دفعت فلوس "مؤنس" محمد فراج بعد أن ذهبت وتركت الفلوس في ظرف بإدارة شركته، واصطحبته معها للمنزل وسألها كم متبقى على الولادة فأخبرته بأن المدة المتبقية حوالى 7 أسابيع فقط، وطلبت منه الإقلاع عن التجارة فى المواد المخدرات والأدوية الممنوعة، ووعدها بذلك وقبل رأسها.

وانتقل المشهد إلى استيقاظ "أمينة" عائشة بن أحمد من النوم، في منزل "حازم" الذى نام فى الصالة وترك "أمينة تنام في الغرفة، وقامت بتحضير الفطور له وأخبرته بأنها اكتشفت بأنه رجل مخلص، وأنها لم تقابل رجل مثله من قبل، ليتعجب من معرفتها لرجال كثيرة وأنها كانت معهم مثله.

تدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

 

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 10
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 10

 

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 10
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 10

 

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 10
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 10

 

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 10
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 10

 

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 10
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 10

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي بفيروس كورونا
التالى علي غزلان يحتفل بخطوبته على ملكة جمال مصر السابقة | صور