أخبار عاجلة
استراتيجية جديدة في الأهلي لحسم الصفقات -
في يوم الغضب الفلسطيني.. انتفاضة في الضفة -

تورط والدة سرية في قضية مخدرات بالحلقة العاشرة من " ملوك الجدعنة"

تورط والدة سرية في قضية مخدرات بالحلقة العاشرة من " ملوك الجدعنة"
تورط والدة سرية في قضية مخدرات بالحلقة العاشرة من " ملوك الجدعنة"
شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل ملوك الجدعنة العديد من الاحداث الهامة حيث ورطت أم بسنت " سما إبراهيم" الشقيق الأصغر لسرية " مصطفي شعبان" في الاتجار بالمخدرات، حيث اعطته قطعة من مخدر الحشيش للاتجار بها، لكنه وضعها داخل المكان التي تقوم والدته "دلال عبد العزيز" ببيع الكبدة، ليتم القبض عليها وبحوزتها مخدر الحشيش التي لا تعلم عنه شيئا .

علي الجانب الآخر حضر رجال المباحث الي المستشفي الذي يرقد بداخله نجل زاهي العتال " عمرو عبد الجليل" واكدوا له ان هناك امراً بالقبض عليه لأتهامه بالتحرش ببعض الفتيات القاصيرات ونشر مقاطع الفيديو عبر الانترنت .

وكان المفاجأة هي هجوم عدد من السيدات علي منزل نجلا " رانيا يوسف" شقيقة سفينة " مصطفي شعبان" وانهالوا عليها بالضرب هي وابنتها حتي فقدت الوعي لتذهب الي المستشفي 

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين مصطفي شعبان وعمرو سعد عدد من الأحداث الهامة، حيث اشتعلت الحرب بين سرية "عمرو سعد "وسفينة "مصطفي شعبان" وزاهي العتال "عمرو عبد الجليل".

ملوك الجدعنة

وبدأت الأحداث بمقتل ميدو الذي كان بحوزته هاتف محمول عليه عدد من مقاطع الفيديو المخلة لنجل زاهي العتال والتي تم تسريبها عبر مواقع الانترنت، لذلك قام زاهي العتال بقتل ميدو بالرغم من أنه ليس هو الشخص الذي سرب مقاطع الفيديو.

الحرب علي زاهي العتال
 
واعلن سرية وسفينة الحرب علي زاهي العتال ورجاله، مؤكدين انهم لابد أن يثأروا لميدو.

وتنتقل الاحداث الي المستشفي الذي يرقد به نجل زاهي العتال الذي تعاطي جرعة من مخدر الكوكايين، والتي كانت سبباً في دخوله في غيبوبة ليؤكد الطبيب المعالج له أن هذه الجرعة كانت كفيلة بقتله، لكن تم انقاذه في الوقت الضائع.

العتال يحرق سيارة سرية وسفينة

الغريب في الأمر أن زاهي العتال ظن أن سرية وسفينة هم شركاء ميديو في تسريب فيديوهات نجله والتسبب له في فضيحة كبيرة، لذلك طلب من رجاله أن يخطفوهما ويتحفظوا عليهما داخل أحد مخازنه المهجورة.

وحضر زاهي العتال الي المخزن وأمر رجاله بحرق السيارة التي يمتلكها سرية وسفينة والتي هي مصدر الرزق الوحيدة لهما، هذا بجانب تورطهم في اقساطها. 

وانتهت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل ملوك الجدعنة، بأوامر زاهي العتال التي اصدرها لرجاله بقتل سرية وسفينة المكبلين.

يذكر أن مسلسل " ملوك الجدعنة " من بطولة مصطفي شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف ودلال عبد العزيز واحمد صفوت ووليد فواز واحمد كشك ومن اخراج احمد خالد موسي وانتاج صادق انور الصباح وتم تصوير احداث المسلسل بكشل كامل داخل حارة شعبية تم بناؤها خصيصيا في العاصمة اللبنانية بيروت.   

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شريف عامر يداعب أمينة خليل: "بطلتي تهزي رجلك إمتى؟".. والفنانة ترد | فيديو
التالى بهذه الطريقة.. مادلين طبر تحتفل بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام