أخبار عاجلة
فيرديناند يدافع عن محمد صلاح -
عبد الواحد يحدد شرطه للبقاء مع المصري -
رفع 16 طن قمامة ومخلفات من شوارع إسنا في الأقصر -

مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 10.. نجيب يحلم بشفيقة ويقرر السهر مع الأبناء الثلاثة

مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 10.. نجيب يحلم بشفيقة ويقرر السهر مع الأبناء الثلاثة
مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 10.. نجيب يحلم بشفيقة ويقرر السهر مع الأبناء الثلاثة
شهدت أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 10 ذهاب مؤنس إلى نجيب من أجل استشارته في أمر زواجه من نهى ابنة عامل البوفيه في شركة والده، ولم يسانده نجيب كما كان يريد مؤنس، بينما ظهر في شقة مسعد أنه يستخدم كتاب قواعد العشق الأربعين كمدخل للفتيات لكسب ودهم معترفًا أنه مريض بهذا الأمر وأنه يتمنى كذلك أن يجد الحب لا أن يُحًب فقط.

الحلقة 10 من نجيب زركش

كما دارت أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 10 حول حلم نجيب بشفيقة للمرة الأولى منذ وفاتها حيث ظهرت بملابس بيضاء وطمأنته عليها، وكان الحلم له علاقة بالأبناء الثلاثة كما ظهر فيه أيضًا سامر بك الذي سهر معه نجيب ليلة وفاته في المستشفى، وحول كيفية معرفة ابنه من بين الأولاد الثلاثة أكدت له شفيقة أنه لابد أن يبحث بقلبه عن ابنه.

وفاة والد سعيد

وحاول طريف إقناع نجيب أن يفتح نتيجة التحاليل بمعرفة ابنه ولكن نجيب يرفض لأنه يخاف، وتوفى والد سعيد وحضر نجيب العزاء وشعر بالأسى تجاه سعيد وطالب بمنحه مكافأة أما سعيد فقد حرص على مواصلة مسيرة والده بأن يحمى الحارة التي يعيش بها مقابل إتاوة، وطلب نجيب في الأخير مقابلة الأبناء الثلاثة والسهر معهم لمعرفة من منهم الأقرب إليه.

Image1_4202122195936142098472.jpg
سمير بهزان
شهدت الحلقة الأولى من مسلسل نجيب زاهي زركش وبالتحديد قبل بدء الحلقة إهداء إلى روح مدير التصوير سمير بهزان، وهو أحد أبرز مديري التصوير في تاريخ الفن المصري، وسبق وأن شارك في عدد من أعمال الفنان يحيى الفخراني، حيث كان مدير التصوير في مسلسل ونوس، وكان كذلك مدير تصوير مسلسل دهشة.

أجور الممثلين
وفيما يتعلق بأجور المممثلين التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحدث المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمتحدث الرسمي، عن الأجور المبالغ فيها لعدد من الفنانين والتي ذكروها بـ30، 40، و50 مليون جنيه للنجم الواحد، وقال: "هذه الأرقام شفتها على مواقع السوشيال ميديا".

تقديرات جزافية
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية "أون إي"، عبر خاصية سكايب: "هذه تقديرات جزافية من خيال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مبنى على أرقام كانت موجودة فى سنوات سابقة، والحقيقة أن هذه الأرقام لم تعد موجودة، ونحن كشركة لسنا قريبين منها أصلًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف