أخبار عاجلة
بايدن يتخلى عما رآه ترامب شيقا -

مارغريت الحلقة 9.. آسيا تكشف تهديد حياة الفهد لها ونورا تهرب من القصر

مارغريت الحلقة 9.. آسيا تكشف تهديد حياة الفهد لها ونورا تهرب من القصر
مارغريت الحلقة 9.. آسيا تكشف تهديد حياة الفهد لها ونورا تهرب من القصر
مسلسل مارغريت .. كشفت أحداث الحلقة 9 من مسلسل مارغريت عن تهديد حياة الفهد لآسيا إذا لم توافق على الزواج من فواز والخضوع لأوامرها، كما استمر الغموض حول إصرار الخادمة زبيدة على التودد من سالم – الوريث الذكر للعائلة – وإيهامه بأنها تحبه ومخلصه له.

آسيا تكشف لحبيها سر زواجها من فواز
كشفت آسيا ابنة مزيد "نور الشيخ" لحبيبها جبران "خالد الشاعر" سر موافقتها على الزواج من فواز "حمد العماني" خوفا عليه من أن تأذيه مارغريت حيث إنها هددتها بأن إذا لم تخضع لأوامراها وتوافق ستشعل النيران و تفتح أوراق الماضي التى لا يعرفها أحدا، وتفضح سر مناداة جبران فى العائلة باسم أمه "ولد هيفاء" ومن هو أبوه الحقيقي، ليصدم جبران من حقيقة ما سمعه منها.

كما بدأت الغيرة تأكل قلب فواز من شدة حب آسيا لحبيبها، ويبدأ أن يطالبها بحقوقه عليها كزوج، رافضًا أن يطلقها كما وعدها فى السابق بعد أن ضبطها تزور جبران فى محل عمله.

أحداث الحلقة 9 من مسلسل مارغريت

وشهدت أحداث الحلقة 9 من مسلسل مارغريت ، ترك نورا "أبرار سبت" – الابنة الصغرى لمارغريت – قصر العائلة هاربة من قسوة أمها عليها، ورغبتها فى أن تختار حياتها كما تريد فهى ترفض أن تعيش فى حياة القصر المخملية وتريد أن تحقق أحلامها وأن تصبح مطربة.

وتكشف الحلقة 9 من مسلسل مارغريت، عن معاناة سالم "بشار الشطي" من الأوهام النفسية والتهيؤات بسبب فترة خضوعه للعلاج داخل إحدى المصحات النفسية فى الماضي، كما تحاول روضة "نور الكويتية" أن تتواصل مع المذيع سلطان ليقف بجوار نورا ويساندها ضد قسوة أمها مارغريت ويساعدها على تحقيق أحلامها، دون أن تكشف عن نواياها التى تبدو أنها ضمن مخطط الانتقام من مارغريت.

زبيدة وسالم .. حب غامض فى مسلسل مارغريت
وتحاول الخادمة زبيدة أن تؤثر على عقل سالم وتوهمه بصحة حبها له، ولكن الأخير لا يصدقها بسبب أفعالها الغريبة الغامضة وتقلب حالها من وقت لآخر، وفى نفس الوقت لم تخبره بأنها وجدت الأوراق المفقودة التى يبحث عنها، مما يعيد التساؤل من جديد لماذا سعت زبيدة إلى دخول قصر مارغريت وما الذى فعلته مارغريت بعائلة زبيدة حتى تريد الأخيرة الانتقام منها.

أبطال مسلسل مارغريت
مسلسل مارغريت من تأليف على ومحمد شمس، وإخراج باسل الخطيب، وإنتاج مؤسسة الفهد للإنتاج الفنى من بطولة القديرة حياة الفهد، حسن البلام، سعاد علي، نور العراقية، حمد العماني، بشار الشطبي، هبة الدري، ليالي دهراب، خالد الشاعر، نواف النجم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف