أخبار عاجلة
فيرديناند يدافع عن محمد صلاح -
عبد الواحد يحدد شرطه للبقاء مع المصري -
رفع 16 طن قمامة ومخلفات من شوارع إسنا في الأقصر -

أبرزها الأبيض.. إنجي الانجباوي تكشف خطوط الموضة لصيف

أبرزها الأبيض.. إنجي الانجباوي تكشف خطوط الموضة لصيف
أبرزها الأبيض.. إنجي الانجباوي تكشف خطوط الموضة لصيف 2021

تأخذ الموضة والأزياء حيزا كبير في أذهان الناس، حيث تعتبر الموضة عالم تطور على مدار السنين لتصبح واحدة من أهم التيارات في عالمنا، فمنذ عدة سنوات ظهر مصطلح «مدونة الموضة»، مع الوقت أصبحت مجموعة منهن يتصدرن المشهد ليتحولن إلى نجمات، لديهن القدرة على التأثير، ويمتلكن الأدوات لوضع معايير إطلالة الفتاة العربية وتغيير فكرها.

وقالت مدونة الموضة الشهيرة إنجي الإنجباوي، إن ما دفعها لأن تكون لها مدونة خاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، حبها للتنسيق الملابس و هو ما حفزها للدخول لعالم الموضة، مشيرة إلى أنها بدأت كعارضة ازياء للملابس المحتشمة ومنها إلى مشاركة الازياء اليومية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت :«من الأساسيات في خزانة أي سيدة القميص الابيض بأزرار فهو يمكن ان ينسق باكثر من طريقة في جميع الاوقات والمناسبات مع بعض التغييرات فهو لا غني عنه، الجاكيت الجينز من الاساسيات ايضا خصوصا المرأة العاملة فهو يواكب الموضة دائما».

وتابعت: «ومن الاكسسورات التي تضفي لمسات من التجدد على اطلالتنا هو الحزام الجلد العريض فهو يساعد على تحديد الخصر وإظهار الإطلالة بشكل مميز، ألوان الصيف ألوان مبهجة وليس من الصعب ارتداء ملابس بمثل هذه الالوان، الأحمر والأخضر واللافندر بدرجاتهم والأزرق الكلاسيكي الصريح فهذه الألوان تسيطر على تصميمات 2021».

وتقول ايضا إن "ختيار الملابس المناسبة ليس بالأمر الصعب فمعرفة شكل جسمك اذا كان ساعة رملية اوتفاحة أو مستطيل أو غيره سوف يسهل اختيار القطعة المناسبة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيهاب توفيق: راغب علامة بيلطش مني كل أغنية تعجبني | فيديو
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف