"قصر النيل الحلقة 9".. مواجهة ساخنة بينا دينا الشربيني وريهام عبد الغفور

"قصر النيل الحلقة 9".. مواجهة ساخنة بينا دينا الشربيني وريهام عبد الغفور
"قصر النيل الحلقة 9".. مواجهة ساخنة بينا دينا الشربيني وريهام عبد الغفور
شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "قصر النيل" مواجهة قوية بين الفنانة دينا الشربيني "كاميليا" والفنانة ريهام عبد الغفور "عايدة".

وشهدت المواجهة بين "عايدة" و"كاميليا" حديثا حادا وتهديدات متبادلة وقالت "كاميليا" في نهاية حديثها إنه من الممكن أن يكون هناك تفاهم بينهما إذا ما تم الكشف عن قاتل "منصور السيوفي".

مواعيد عرض مسلسل قصر النيل
ويُعرض مسلسل قصر النيل على قناة mbc مصر في تمام الساعة 4:30 عصرًا و9:30 مساءً، وعلى منصة شاهد vip ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

فريق مسلسل قصر النيل
ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم: ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تاليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

دينا الشربيني 
يذكر أن دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست الموسم الماضي بمسلسل لعبة النسيان، الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحداث مثيرة في الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "بنت السلطان"
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف