أخبار عاجلة
يوفنتوس يستقر على بديل بيرلو -
عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت -

رانيا فريد شوقي عن جومانا ابنة لقاء سويدان: بنوتة موهوبة

رانيا فريد شوقي عن جومانا ابنة لقاء سويدان: بنوتة موهوبة
رانيا فريد شوقي عن جومانا ابنة لقاء سويدان: بنوتة موهوبة
أشادت الفنانة رانيا فريد شوقي، بأداء الفنانة الشابة جومانا فؤاد، ابنة الفنانة لقاء سويدان واكدت أن مشاهدها مع الفنان احمد وفيق مميزة.

ونشرت صورة لها علي موقع الصور الشهير انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "حبيبتي ياجومانا بنوتة موهوبة وجميلة برافو علي المشهد انتي وأحمد وفيق حلو اوي امتعتونا".

وتدور أحداث مسلسل "ولاد ناس" حول علاقة الآباء بالابناء خاصة في مراحل الدراسة الاولي، ويراجع أولياء الأمور أنفسهم من جديد حول معاملتهم النفسية والتربوية لأبنائهم، خاصة بعدما تنقلب حياتهم رأسا على عقب بعد حادث أتوبيس المدرسة، ودخول عدد كبير من الطلبة غرفة العمليات بالمستشفى.

مسلسل "ولاد ناس" إنتاج سكوير ميديا منى قطب وإبراهيم حمودة، ويعرض متزامنا على عدة قنوات مصرية هي "النهار، صدى البلد، المحور، القاهرة والناس، ten"، كما يعرض خارج مصر عبر قناة cbs السعودية ومنصات فيو.

الجدير بالذكر أن مسلسل "ولاد ناس" بطولة رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، أحمد وفيق، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، وصفاء الطوخي، وتأليف وإخراج هاني كمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف