أخبار عاجلة

تكشف حقيقة طرد غادة عبد الرازق لها.. ريم البارودي: أعشق صوت أحمد سعد | فيديو

تكشف حقيقة طرد غادة عبد الرازق لها.. ريم البارودي: أعشق صوت أحمد سعد | فيديو
تكشف حقيقة طرد غادة عبد الرازق لها.. ريم البارودي: أعشق صوت أحمد سعد | فيديو
اختارت الفنانة ريم البارودي المطرب أحمد سعد كأحسن مطرب تعشق صوته وأغانيه، موضحة: " أحمد سعد وبهاء سلطان ظلموا أنفسهم لأنهم وضعوا أنفسهم كمطربين فى قالب واحد من الأغاني".


محمد رمضان وأمير كرارة
وعن أيهما أفضل فى التمثيل محمد رمضان أو أمير كرارة، أكدت خلال لقائها ببرنامج "العرافة" المذاع على فضائية "المحور"، أنها تعشق أداء أمير كرارة فى أداء الشخصيات الفنية التى يقدمها فى أعماله، موضحة: " وبحب محمد رمضان وله كل التقدير".

بيتر ميمي ومحمد سامي
وعن بيتر ميمي ومحمد سامي أوضحت أنها تعشق العمل مع الإثنين فالمخرجان لديهما تكتيك عال، ولكنها تفضل العمل مع بيتر ميمي عن العمل مع محمد سامي.


غادة عبد الرازق
وعن عدم مشاركته فى فيلم "بون سواريه"، أكدت: " تم ترشيحي للمشاركة فى فيلم بون سواريه وكنا 3 فنانات أنا وغادة عبد الرازق ومي كساب، وفوجئت أن محمد السبكي يخبرني بان غادة عبد الرازق رفضت مشاركتي فى الفيلم، وقال لى: هو فيه حاجة بينك وبين غادة فقولت له: لا".

وأكدت الفنانة غادة عبد الرازق: "شخصيتي في مسلسل "لحم غزال" طالعة بنت بلد أوي وجدعة، تعمل بائعة "سقط لحمة"، وتصل لمرحلة أن تكون مالكة كل الأشياء".

اللون الشعبي
وتابعت خلال لقائها ببرنامج "ليلة الخميس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "بحب أعيش في الشخصية وأخليها تتملكني، وحسيت أني محتاجة أرجع للون للشعبي دلوقتي من خلال "لحم غزال"، وعيني زغللت السنة دي على اللون ده".

أماكن تصوير المسلسل
وأضافت: "رغم أن تصوير المسلسل في لبنان لكن الأجواء مصرية بنسبة 100%، وحاسة في التصوير بأجواء الانتعاش في جو بيروت، وعيشت حالة المنطقة الشعبية في مصر، وعلشان كده أنا في قمة سعادتي بالمسلسل".

تفاصيل شخصية غزال

وأردفت: "شخصية غزال جيبت تفاصيلها من أعمال تليفزيونية وسينمائية سابقة، وواخدة المسلسل تحدي لنفسي، وبذلنا جهدًا في التصوير غير طبيعي، وكل المشاهد صعبة ومتعبة ومرهقة جدًا، وقلت للفريق كل مشهد كمين معمول لنا بسبب صعوبته".

أغاني المهرجانات
وأشارت إلى أن مسلسل "لحم غزال" يحمل توظيفًا لأغاني المهرجانات في بعض المشاهد.

مخرج لحم غزال
وتابعت: "بتعامل مع مخرج محترم وبتاع ربنا وتقي، وعلشان كده حاسة بنجاح المسلسل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هيئة المسرح والفنون تنتهي من إستراتيجيتها لتطوير «أبو الفنون»
التالى عندها ربع ضارب".. إسلام خليل يكشف سبب رفضه التعامل مع سما المصري"