أخبار عاجلة
طارق مجدي حكما لمباراة الزمالك وإنبي -
أحمد حلمي يوجه رسالة دعم للشعب الفلسطيني -

5 أسرار فجرتها إلهام شاهين في شيخ الحارة مع إيناس الدغيدي

5 أسرار فجرتها إلهام شاهين في شيخ الحارة مع إيناس الدغيدي
5 أسرار فجرتها إلهام شاهين في شيخ الحارة مع إيناس الدغيدي
فجرت الفنانة إلهام شاهين عدد من المفاجآت بعد ظهورها أمس في حلقة من برنامج شيخ الحارة تقديم المخرجة إيناس الدغيدي حيث أطلقت العديد من التصريحات النارية التي جعلتها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك مؤشرات البحث على جوجل. 

كان من أبرز المفاجآت التي صرحت بها إلهام شاهين: 

1_ إعلانها تخليها عن الأمومة بنفسها بعد إقدامها على إجهاض حملها 

2_ ممثلة اتهمت إلهام شاهين بشراء الجوائز وحاليا هذه الفنانة لا تعمل 

3_ فنانة في الوسط عايرت إلهام شاهين بعدم الإنجاب 

4_ أبدت إلهام شاهبن استعدادها للزواج من جديد وعودتها إلى طليقها الأول أو الثاني 

5_ وافقت على ارتباط زوجها الثاني بامرأة أخرى رسميا.

وكانت إلهام حلت ضيفة على صديقتها إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة وقالت الفنانة :"مش حزينة من فقدان الأمومة وأنا مكنتش عايزة أبقى أم والقرار كان بإيدي لأني مكنتش عايزة استحمل أي مسئوليات".

سبب الإجهاض

وأكدت خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس": "أجهضت نفسي واخترت مابقاش ام بإرادتي لأني لما عملت كده كان فيه اتفاق على الطلاق ومش هينفع أخلف طفل ويبقى الأم في حتة والأب في حتة تانية".

Image1_4202121104439565699340.jpg

وتابعت:"مكنتش حاسة باستقرار في الجواز علشان أخلف علشان كده أجهضت نفسي، إلي جانب خوفي من المسئولية".

شراء الجوائز
من جانب آخر اتهمت الفنانة إلهام شاهين، إحدى الفنانات بأنها وراء شائعة شرائها الجوائز بالأموال، معقبة: "انا عمري ما اشتريت الجوائز بالكوسة واللي اتهمتني التهمة دي بتمثلش حاليا".
وعن علاقتها  بالفنانة أثار الحكيم، علقت: "مفيش أخبار بينا ولا اتصال ..وهي بطلت خلاص تمثيل، ومفيش صداقة قوية ومبنسألش عن بعض".

وتحدثت الفنانة إلهام شاهين خلال حديثها لنفس البرنامج، عن أسباب عدم زواجها حتى الآن، قائلة: "مفيش راجل هيديني حجم ما ادهولي شغلي"، كما تروي تفاصيل خلافاتها مع الفنانة آثار الحكيم.

وتروي إلهام شاهين خلال البرومو الذي عرضته فضائية "القاهرة والناس" لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، تفاصيل فيديو الرقص الذي شاركتها فيه الفنانة رانيا يوسف بعد تشييع جثمان السناريست الراحل وحيد حامد.

حلم الأمومة
وتطرقت إلهام شاهين فى حديثها إلى حقيقة تأثرها بفقدان الأمومة، وردها على الفنانة التي عايرتها بعدم الزواج والإنجاب.

سألت المخرجة ايناس الدغيدي خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة" المذاع علي قناة "المحور" الفنانة إلهام شاهين:" ماذا لو رجع  الزمن بيك للوراء هتكررى جوازتك للإتنين اللي اتجوزتيهم؟ وتقدري تتجوزي واحد متجوز."؟.

الهام شاهين

وأجابت الفنانة الهام شاهين: "أه ممكن أكررها واتجوز الشخصين اللي اتجوزتهم وانفصلنا لأني ساعتها كنت مبسوطة ومفيش ملايكة على الأرض وهما أكيد عندهم أخطاء وأنا كمان عندي أخطاء".

الخيانة الزوجية
وتابعت: "لا اتقبل خيانة الرجل أو الست ولو بحب الراجل هغير عليه جدا ومش هسمح بخيانتي، وفي الجوازة التانية بتاعتي وافقت اتجوز واحد متجوز من امرأة غيري".".

البرنامج أذيع أمس الثلاثاء فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء، ومن تقديم المخرجة إيناس الدغيدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قبل استشهاده.. «الاختيار 2» يكشف اللحظات الأخيرة للنقيب ماجد عبد الرازق| فيديو
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف