أخبار عاجلة

مارغريت الحلقة 8.. زبيدة تفاجئ سالم بالزواج سرا ووفاة حبيب "حياة الفهد"

مارغريت الحلقة 8.. زبيدة تفاجئ سالم بالزواج سرا ووفاة حبيب "حياة الفهد"
مارغريت الحلقة 8.. زبيدة تفاجئ سالم بالزواج سرا ووفاة حبيب "حياة الفهد"
مسلسل مارغريت .. بين المؤامرات والغموض دارت أحداث الحلقة 8 من مسلسل مارغريت، من بطولة الفنانة حياة الفهد والذى يعرض حاليا ضمن ماراثون دراما رمضان 2021.

مؤامرات المياسة وروضة فى مسلسل مارغريت
شهدت الحلقة 8 من مسلسل مارغريت، مؤامرتين الأولى وهى إيهام المياسة "هبة الدري" لـ إخوتها وأمها وزوجها فواز بأنها حامل، وذلك بالاتفاق مع أحد الأطباء، بهدف أن يطلق زوجها آسيا "نور الشيخ" عروسته الجديدة فلم يعد لها حاجة الآن، حيث أجبرت أمها مارغريت الجميع بالموافقة على إتمام الزواج، ولكن سرعان ما تفاجئها مارغريت بكشف كذبتها دون أن تصارحها بأنها عاقر وترفض طلبها بإنهاء هذه الزيجة فى الوقت الراهن.

أما المؤامرة الثانية وهى التى تخطط لها روضة "ضرة" مارغريت لتكشف حقيقتها أمام أهل الحي وتجبرها على إعطاء ابنها سالم "بشار الشطي" ورثه الشرعي من والده وتعيد آسيا إلى حبيبها جبران "خالد الشاعر" بعد أن سجنته مارغريت للتخلص منه.  

زبيدة تفاجئ سالم بطلب الزواج منه سرا
مع تزامن اعتراف سالم "بشار الشطي" أمه روضة "نور الكويتية" برغبته فى الزواج، تفاجئ الخادمة زبيدة "ليالي دهراب" سالم بانتظارها له فى غرفته بالقصر، محاولة التلاعب به وإيهامه بأنها تحبه ولا ترى رجلا غيره وتطلب الزواج منه حتى ولو سرا.

ومن ناحية أخرى، تكشف أحداث الحلقة 8 عن نوايا الخادمة زبيدة، بعد أن زارت والدتها وتخبرها أنها لن تعود إلى البيت مجددا إلا بعد أن تأخذ حقهم من عائلة مارغريت ولن تهدأ أبدا إلا بعد أن تصبح هى أمير القصر.

احداث الحلقة 8 من مسلسل مارغريت
وتوفى ثابت الحبيب القديم لـ مارغريت ضمن أحداث الحلقة أثناء خطفه من جانب رجال مزيد "حسن البلام" وإلقاء جثته فى الشارع، كما زارت جواهر "ريم ارحمة" ابنة مارغريت أهل الخادمة سدرة لتكفر عن شعورها بالذنب بقتل ابنتهم كما أوهمتها زبيدة بأنها الفاعلة، حيث تعود بابن سدرة إلى القصر لتقوم بتربيته، وفى البداية ترفض مارغريت ومزيد ولكن تخضع لرغبتها بعد انهيارها من البكاء.

وتأمر مارغريت ابنتها الصغرى نورا "ابرار سبت" أن تجهز حقائب سفرها حتى تذهب إلى خالتها لتمنعها من العمل بالفن و الغناء.

أبطال مسلسل مارغريت
مسلسل مارغريت من تأليف على ومحمد شمس، وإخراج باسل الخطيب، وإنتاج مؤسسة الفهد للإنتاج الفنى من بطولة القديرة حياة الفهد، حسن البلام، سعاد علي، نور العراقية، حمد العماني، بشار الشطبي، هبة الدري، ليالي دهراب، خالد الشاعر، نواف النجم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف