أخبار عاجلة

بعد 20 عاما.. عساف الغريب يقابل والدة غفران الغريب | فيديو

بعد 20 عاما.. عساف الغريب يقابل والدة غفران الغريب | فيديو
بعد 20 عاما.. عساف الغريب يقابل والدة غفران الغريب | فيديو
ظهرت الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي في الحلقة 8 من مسلسل "نسل الأغراب" في دور والدة غفران الغريب (أمير كرارة)، التي احتجزها عساف الغريب لمدة 20 عاما ليساوم ابنها عليها.

وجاء اللقاء مؤثرًا بعد أن ظلت بعيدة عن العالم سنوات طوال، وظهرت على ملامحها سنوات العمر التي عاشتها وحيدة، وعبرت بكلماتها عن مدى بغضها لعساف الغريب الذي تركها في هذا الوضع وعبرت عن شعورها بالمفاجأة عندما رأت بكري ابن شقيقتها.


القاهرة كابول
وسبق أن ظهرت الفنانة أحلام في أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول، وبرعت أحلام الجريتلي في تجسيد المشهد المركب من خلال المناكفة بينها وبين زوجها الاسطى عبد الستار بطريقة كوميدية، لا تخلو من مسحة الحزن على فقدان ابنهما رمزي بعد انضمامه للجماعات التكفيرية، ووافتها المنية قبل استكمال تصوير باقي مشاهدها في المسلسل.

شيريهان 
وكانت الفنانة الكبيرة شريهان قد نعت عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر" الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، التي وافتها المنية عن عمر ناهز 70 عاما. 

وكتبت شريهان قا‏ئلة: "خالص التعازي في فنانة مصرية محترمة. اللهم اغفر لها، وارحمها، وعافها، واعف عنها، وأكرم نزلها، ووسّع مُدخلها، واغسلها بالماء، والثّلج، والبرد، ونقّها من الخطايا كما نقّيت الثّوب الأبيض من الدّنس. إنا لله وإنا إليه راجعون .. أحسن الله عزاكم وعظم الله أجركم ‎#احلام_الجريتلي".

محمد سامي
وكان المخرج محمد سامي قد نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو قديما جمعه بالفنانة الراحلة أحلام الجريتلي من كواليس أحد الأعمال الفنية التي جمعتهما.

ونعى محمد سامي الفنانة الراحلة، حيث علق على الفيديو قائلا: "الله يرحمك يا أحلام هتوحشيني، كان ليكي عندي غلاوة ومحبة، كنتي ممثلة جميلة وإنسانة أجمل، هفتقدك يا صديقتي".

اللعبة2
يعتبر هذا المسلسل هو آخر أعمال الفنانة الراحلة، ولقد ظهرت فيه بشخصية ألطاف، ومسلسل اللعبة 2 وهو من بطولة هشام ماجد، وشيكو، ورانيا يوسف، وميرنا جميل، ومي كساب، ومحمد ثروت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الفنانات العرب يدعمن فلسطين .. إليسا بأغنية ومادلين مطر بصورة
التالى الاختيار 2 الحلقة 22.. الضابطان الخائنان يقتلان نضال الشافعى وتفجير كنيسة العباسية