مصور إعلان شريهان: كانت جريئة ومبهرة.. ورقصها بهذا الشكل كان مقصودا

مصور إعلان شريهان: كانت جريئة ومبهرة.. ورقصها بهذا الشكل كان مقصودا
مصور إعلان شريهان: كانت جريئة ومبهرة.. ورقصها بهذا الشكل كان مقصودا
قال أحمد المرسي، مدير التصوير السينمائي والمسئول عن تصوير إعلان الفنانة شريهان: إن التعامل معها خلال تصوير الإعلان كان ممتعًا ورائعًا.

قدرتها على الرقص
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "إكسترا نيوز": شريهان قادرة على أداء الرقصات مثل الماضي ورقصها في الإعلان بهذا الشكل كان مقصودًا.

ولفت إلى أن رقص شريهان كان فيه جرأة، وأداؤها كان مبهرًا.

ووضعت الفنانة شريهان عددًا من الشروط لتوافق على الظهور في الإعلان، وهي أن تحصل على مليوني دولار، وأن تتحمل الشركة مصاريف الضرائب كاملة.

كما وضعت أحد الشروط أن تستفيد من خدمات شركة الاتصالات لمدة عام من دون تكلفة باستثناء تكلفة المكالمات الدولية.

كما اشترطت شريهان، على الشركة، أن تشاهد الحملة الإعلانية قبل عرضها وتوافق عليها، وتم الانتهاء من تصوير الإعلان خلال الأيام الماضية، وقام بإخراجه محمد شاكر خضير، ومدير التصوير أحمد المرسي.

الإعلان مثّل حالة من البهجة لجمهور ومحبي النجمة الكبيرة بغض النظر عن جودة الإعلان نفسه من عدمها، وظهرت شريهان كما لو أنها أرادت أن تلخص قصتها مع الحياة من خلال هذه الدقائق القصيرة.

يحكي الإعلان عن تشبثها بالحياة برغم ما مرت به من صعوبات لم تستطع أن توقفها، فعادت أقوى من جديد.

شريهان.. انكسارات وانتصارات
النجمة شريهان مرت في حياتها بالعديد من المطبات التي يصعب على كثيرين أن يتخطوها إذا لم يتسلحوا بإرادة حديدية.

فقدان شقيقها في حادث سير
أول انكسار في حياة شريهان كان فقدانها لشقيقها الوحيد في حادث سير عام 1981 وهو عازف الجيتار الأشهر وكان  بمثابة كل شيء في حياتها، حيث رعاها منذ صغرها وتبنى موهبتها الفنية.

وفاة والدتها بالسرطان
بعدها بـ 6 سنوات فقدت شريهان والدتها عام 1987 حيث توفيت متأثرة بمرض السرطان.

كسر في عمودها الفقري
في عام 1989 تعرضت شريهان نفسها لحادث سير صعب تسبب في كسر بعمودها الفقري وعلى إثره ابتعدت عن الشاشة لفترة طويلة.

مرض السرطان
وفي عام 2001 داهم شريهان مرض سرطان الغدة اللعابية الذي هو من أندر الأمراض في العالم، وحال بينها وبين الفن منذ ذلك التاريخ، حتى أعلنت شركة العدل جروب في عام 2017 عن عودة شريهان لجمهورها من خلال مشروع مسرحي ضخم مؤلف من 13 مسرحية، لكن المشروع لم يظهر للنور إلى الآن، وجاءت عودة شريهان من خلال الإعلان التليفزيوني الذي عرض اليوم وكان بمثابة مفاجأة سارة لجمهور الفنانة الكبيرة.

برغم كل هذه المصاعب التي تعرضت لها شريهان في حياتها، فإنها قدمت مشوارًا فنيًا استثنائيًا في السينما والتليفزيون والفوازير جعلها واحدة من أيقونات الفن المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صلاح عبدالله عن هادى الجيار وأحلام الجريتلى: لما بشوفهم بتحصلى حاجة غريبة
التالى تعرف على تفاصيل الحلقة الـ 20 من مسلسل المداح لـ حمادة هلال