أخبار عاجلة
قصف إسرائيلي جديد على قطاع غزة -

عمرو سلامة يسخر من قرار منع مسلسل "الطاووس" من العرض

عمرو سلامة يسخر من قرار منع مسلسل "الطاووس" من العرض
عمرو سلامة يسخر من قرار منع مسلسل "الطاووس" من العرض
فاجأ المخرج عمرو سلامة، جمهوره بالسخرية من قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الذي صدر أمس، واحتوى على التحقيق مع المسؤولين عن مسلسل "الطاووس" والقنوات التي تعرضه، وذلك بتهمة اختراق الأكواد الأخلاقية.

فى هذا السياق، عبر سلامة عن رأيه في هذا القرار عبر منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق ساخرًا: "علشان منرميش فلوس في الأرض، أقترح إن كل فيلم أو مسلسل يتعرض على الرقابة، ثم كل جهات الدولة وكل الوزارات، ثم الهيئات والجمعيات والنقابات والمحليات والجوامع والكنائس والنوادي وجروبات الماميز على واتساب، ويعرض للميت مليون مواطن، يأخذ موافقة من كل دول أولًا، ثم ساعتها نسمح بعرضه".

facebook
يذكر أن تم تدشين حملة لدعم مسلسل "الطاووس" ودعم الكثير من الفنانين والنقاد والجمهور العمل، ومن بين الفنانين الداعمين للمسلسل كانت منى زكي والتي قامت بنشر "ستوري" تحتوى على هاشتاج "ادعم مسلسل الطاووس".

جاءت الحملة ردًا على قرار الوقف وعلى هاشتاج آخر تم تدشينه بعنوان "وقف مسلسل الطاووس" والذي تداوله الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف