أخبار عاجلة

الاستغناء عن خدمات سيف العربي في الحلقة السابعة من هجمة مرتدة

الاستغناء عن خدمات سيف العربي في الحلقة السابعة من هجمة مرتدة
الاستغناء عن خدمات سيف العربي في الحلقة السابعة من هجمة مرتدة
شهدت الحلقة السابعة من مسلسل هجمة مرتدة بعض الأحداث الهامة حيث أبلغ اللواء رفعت المسيري "هشام سليم" العميل "سيف العربي" أحمد عز بالاستغناء عن خدماته بشكل نهائي، مؤكدًا له أنه أصبح لا يصلح أن يعمل في هذا المجال مرة أخرى، وهذا ما تسبب في أزمة نفسية شديدة له. 

هجمة مرتدة
وحاول سيف الخروج من هذه الأزمة وتجديد المكتبة الخاصة بوالده والوقف بها بعد أن ترك عمله بالمخابرات. 

وكشف اللواء رفعت المسيري أن سيف العربي كان طالبًا بكلية الشرطة لكنه خرج منها في عامه الثاني بسبب شخصيته المتمردة دائمًا. 

أحداث الحلقة السادسة
وكانت بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "هجمة مرتدة" بإجراء ضابط المخابرات المصرية رفعت المسيري "هشام سليم" تحقيقًا مع أحد أعضاء التنظيم الإرهابي "محمود حافظ"، ونجح في معرفة اسم زعيم التنظيم منه، لتكون خطوة هامة ومعلومات قوية. 

وقابل رفعت المسيري أيضًا، "سيف العربى" أحمد عز، أحد رجال المخابرات في العراق للمرة الأولى، حيث لاحظ في البداية سلامًا فاترًا من قبل الأخير عليه، ثم شرح له الأوضاع في العراق، مؤكدًا أن الكلام في الشارع العراقى يؤكد أن هناك خطة لتقسيم العراق لثلاث دول.

وازدادت الحلقة إثارة بعدما حمَّل رفعت المسيري، سيف مسئولية موت أشرف "محمد عز" بعدما رفض الإخلاء بمجرد التفجير، وقرر النزول لينزل أشرف وراءه حتى لا يكون هو الجبان ويموت بعدها.

كما أكد له أنه لم يهتم بالتعليمات، وقرر بعد الانفجار التحرك في 50 مكانا رغم معرفته بأنه مراقب واحتمال يتم كشفه، بالإضافة لأخطاء أخرى عدَّدها له، ثم أخبره في النهاية بأنه "خلاص مش هيشتغل الشغلانة تانى"، وتنتهى الحلقة عند ذلك.

الحلقة الخامسة من هجمة مرتدة
وكانت الحلقة الخامسة من هجمة مرتدة، بدأت بعدما تفاجأ خالد، بوجود سيف العربى، بدلًا من أسامة "أمير صلاح الدين"، حيث سأله عن أسامة ولماذا لم يأت ليندهش عز، ويسأله عن استغرابه من عدم معرفته بأن زملاءه في التنظيم قتلوه.

يؤكد له خالد أنه مختف من ثلاثة أيام، بعدما اكتشف التنظيم بأمره، وأحل دمه، وبالتالي لن يقول أي كلمة لديه إلا حالة تسليمه للسلطات في مصر، وهو الأمر الذى اقتنع به سيف العربى في البداية إلا أنه اشترط عليه الحصول على أي معلومة لديه لتوصيلها لمصر كى يطمئنوا له، وبالفعل وصلت المعلومات للمخابرات المصرية، وعلموا أن أبو أيوب المصرى كان معروف باسم آخر هو أبو حمزة المهاجر قبل دخوله العراق وشهرته بهذا الاسم.

وصول خالد للسلطات المصرية
وعلى الجانب الآخر، حددت السلطات المصرية تسليم خالد خلال 6 ساعات وإخبار سيف العربى بضرورة العودة بـ48 ساعة من المطار بشكل عادى حتى لا يشكوا فيه، وهو ما حصل بالفعل خلال عربة إسعاف إلا أنهم تعرضوا لإطلاق نيران أفلتوا منها في النهاية بحيلة من خلال سيف العربى، بعدما أشعل النيران في العربة وفجّرها ثم جرى، وسلم خالد بالفعل ليسافر مصر، ويعود هو إلى بغداد.

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف