أخبار عاجلة

منال تعترف لـ حمادة هلال بحبها في المداح.. ولقاء مفاجئ مع والده | فيديو

منال تعترف لـ حمادة هلال بحبها في المداح.. ولقاء مفاجئ مع والده | فيديو
منال تعترف لـ حمادة هلال بحبها في المداح.. ولقاء مفاجئ مع والده | فيديو
نجح الفنان حمادة هلال، فى خطف أنظار الجمهور إليه فى أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "المداح"، والذى يقوم فيه بدور "صابر المداح".

منال تعترف للمداح بحبها
وكانت أبرز أحداث الحلقة، هو اعتراف منال شقيقة رحاب التى تقوم بدور "نسرين طافش"، فى الاعتراف له بحبها، وهو ما هجمها، مطالبًا منها أن تتراجع عن ذلك الأسلوب.


 
لقاء المداح بوالده شهدت أحداث الحلقة أيضًا، أول لقاء لصابر المداح، مع والده بعد خروجه من السجن، ونجاته من الاتهام فى الشروع بالقتل.

ملخص الحلقة السابعة


شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل المداح، الكثير من المفاجآت كان أبرزها صدمة الفنان حمادة هلال الذي يجسد دور صابر المداح.

انهيار نسرين طافش لوفاة والدها
شهدت أحداث الحلقة السابعة وفاة والد الفنان نسرين التي تجسد دور رحاب، حبيبة الفنان حمادة هلال صابر المداح. 

لقاء نسرين طافش وحمادة هلال 
شهدت أحداث الحلقة أيضًا، لحظة لقاء حمادة هلال بالفنانة نسرين طافش، داخل المستشفي، وذلك بعد وفاة والدها، وهو ما جاء لمساندتها

عز فى المستشفى
وكانت أحداث الحلقة السادسة شهدت، كشف صابر المداح لشقيقة حسن، تفاصيل حبس والده بعد اتهامه فى قتل غالب، والذى يحاول مساعدته لخروجه من الحجز، مما دفعه للانفعال فى المستشفي، أثناء جلوسه على سرير المستشفى.

يتناول مسلسل المداح، المشارك به الفنان حمادة هلال قصة الطفل صابر المتبنى من قبل إمام الجامع، وخلال الأحداث يقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر ويسخر دعواته لغايات سيئة، إلا أن تورطه في بعض المشكلات يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

ومسلسل المداح بطولة حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، هادي خفاجة، حنان سليمان، محمد عز، محسن منصور، عبير فاروق، محمد الصاوي، وتامر شلتوت.

والمداح مسلسل سيناريو وحوار أمين جمال، وليد أبو المجد، وشريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف