أخبار عاجلة

لأول مرة.. وقف برنامج مقالب أثار حالة من الجدل | فيديو

لأول مرة.. وقف برنامج مقالب أثار حالة من الجدل | فيديو
لأول مرة.. وقف برنامج مقالب أثار حالة من الجدل | فيديو
فى سابقة تعد الأولى من نوعها هذا العام قررت السلطات اليمنية وقف برنامج مقالب على غرار برنامج "رامز عقله طار"، بعد حالة الجدل التي أثيرت، مؤخرًا حول البرنامج بالشارع اليمني.

جدل واسع
برنامج "تفاعلكم"، الذى تقدمه الإعلامية سارة دندراوي، والمذاع على فضائية "العربية" بثت تقريرًا عن برنامج المقالب اليمني والذي يحمل عنوان "غازي مجننهم"، والمذاع على فضائية "المهرية الفضائية"، ويقدمه الممثل اليمني غازي حميد.

مؤسسة خيرية
حيث يدور مقلب البرنامج داخل مصحة نفسية يمنية باستضافة أحد المشاهير والتجول به داخل المصحة على أن الفريق هو من إحدى المؤسسات الخيرية للمصحة، وعند دخوله يتم غلق الباب ويهاجم المرضى -فريق الإعداد- ضيف البرنامج وهو ما أثار انتقادات واسعة وحالة غضب شديدة فى الشارع اليمني، والذى اعتبر أن البرنامج يحمل سخرية من مرضى المصحات النفسية وإهانة لهم.

تقليد "رامز عقله طار"
واعتبرالبعض أن برنامج "غازي مجننهم" هو محاولة تقليد برنامج الفنان رامز جلال المذاع على فضائية "إم بى سى مصر"، والذى يحمل عنوان "رامز عقله طار".

وقف البرنامج
ومن جانبها استجابت الفضائية اليمنية، لردود أفعال الشارع اليمني حيث اتخذت قرارًا بوقف البرنامج نزولًا على رغبة المشاهد اليمني، واحترامًا للمشاعر الإنسانية.

يذكر أن برنامج رامز عقله طار الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة mbc هذا العام، يستضيف عددًا من نجوم الفن وكرة القدم والشخصيات العامة.

رامز عقله طار
وكانت "فيتو" حصلت على القائمة الكاملة لضيوف برنامج رامز عقله طار الذي يقدمه رامز جلال عبر قناة mbc.

قائمة ضيوف رامز عقله طار
"دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، ريم مصطفى، سمية الخشاب، ويزو، أسماء أبو اليزيد، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، معتصم النهار، محمد هنيدي، أحمد مالك، رحاب الجمل، محمود جنش، حمو بيكا، محمد مجدي أفشة، مروان محسن، حمادة هلال، كندة علوش، طارق يحيى، محمد عبد الرحمن توتا، أمينة"، وخمسة ضيوف من النجوم العرب.

مكان تصوير برنامج رامز عقله طار
وفي سياق متصل، قال الإعلامي عمرو أديب: إن برنامج مقالب الفنان رامز جلال هو الأعلى مشاهدة في رمضان رغم حالة الجدل حول المقلب الذي ينفذه.

ولفت خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "MBC مصر"، إلى أن رامز جلال صور برنامج المقالب في رمضان في الرياض، لافتًا إلى أن برنامج "رامز عقله طار" هذا العام برعاية هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وأشار إلى أن تصوير مقالب رامز جلال صعب للغاية، مؤكدًا أن المقالب تم تصويرها في أحد أماكن الملاهي الكبيرة في المملكة العربية السعودية.

وتابع: "دائمًا وأبدًا يثير رامز جلال الكثير من ردود الأفعال ولكنه أصبح طقسًا رمضانيًا ويبذل مجهودًا ضخمًا لظهور البرنامج بشكل عالمي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف