أخبار عاجلة

الحلقة السابعة من موسى.. فيضان يضرب القرية ووفاة نجاة وشفيقة وندم محمد رمضان

الحلقة السابعة من موسى.. فيضان يضرب القرية ووفاة نجاة وشفيقة وندم محمد رمضان
الحلقة السابعة من موسى.. فيضان يضرب القرية ووفاة نجاة وشفيقة وندم محمد رمضان
بدأت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، بوقوع فيضان يضرب قرية موسى، مما يجعل جميع سكان القرية يختبئون بالأماكن المرتفعة هربا من مياه الفيضان.

وتتوفى نجاة التي تلعب دورها تارا عماد، إثر غرقها في الفيضان، ويوجه محمد رمضان اللوم لنفسه، ويخبر والدته حنفية التي تلعب دورها عارفة عبد الرسول أنه السبب في وفاة حبيبته.

وتخبره والدته أن شقيقته شفيقة توفت في الفضيان، وتشيع هذا الأمر في القرية.

ويظهر نوفل الذي يلعب دوره الفنان منذر ريحانة وهو يعمل في محل ذهب في القاهرة، ويقوم بسرقته، لكن صاحب المحل يكتشف الأمر ويهدده بأن يسلمه للمركز.

الحلقة السادسة من مسلسل موسى

وكانت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل موسى شهدت اقتناع الإنجليز والعمدة الذي يلعب دوره مفيد عاشور، وشداد الذي يلعب دوره الفنان رياض الخولي بقتل موسى، داخل المعبد خلال مقابلته مع حبيبته نجاة "تارا عماد"، بأحد التفجيرات التي غيرت ملامح وجهه.

وأقيمت له جنازة شعبية داخل القرية، وتعرفت والدته حنفيه التي تلعب دورها الفنانة عارفه عبدالرسول علي جثمانه، ولكنه فاجئ الجميع وظهر متخفيا خلال الجنازة التي أقيمت له، وطمأن والدته.

وظهرت شفيقة التي تلعب دورها بالقاهرة بصحبة نوفل، ولكنها رفضت أن تنام معه في غرفه واحدة وتركها وحدها في القاهرة.

ويذهب رئيس الجيش الإنجليزي لشداد كي يقترح عليه خطة للقبض على موسي، وتتدخل عبير صبري زوجة شداد وتقترح عليهم حل كي يقوموا بالقبض علي موسي وهو أن يرى حبيبته نجاة التي تلعب دورها الفنانة تارا عماد.

وتذهب نجاة لمقابلة موسي داخل المعبد ولكن يستطيع أن يهرب من الإنجليز، وتكون هناك محاولات لقتله.

ويعرض العمل على قناة DMC وقناة DMC دراما وقناة MBC السعودية.

وأنهت أسرة مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ما يقرب من ٨٥٪ من أحداث العمل الذي يتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان ٢٠٢١.

ميزانية مسلسل موسى

وعلمت فيتو أن ميزانية العمل تعدت الـ 35 مليون جنيه، وذلك نظرًا لأن أسرة العمل قامت بتصوير مشاهد العمل في عدد من الدول، وتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير.

ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق على بطولة المسلسل مع كل من الفنان صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «الفلسطينين سلالة نادرة».. بيلا حديد تشارك في مظاهرة تضامناً مع أهالي الشيخ جراح | فيديو
التالى عرض Jungle Cruise لـ دوين جونسون على "+Disney" مقابل 30 دولارًا