أخبار عاجلة
استراتيجية جديدة في الأهلي لحسم الصفقات -
في يوم الغضب الفلسطيني.. انتفاضة في الضفة -

خالد سرحان يحرض دينا فؤاد على العوضى ويشعل أحداث "اللى مالوش كبير" ح٦.. فيديو

تصاعدت الأحداث الدرامية خلال الحلقة السادسة من مسلسل "اللى مالوش كبير" وسط العديد من التطورات المثيرة، حيث حرض الفنان خالد سرحان "رفعت" الفنانة دينا فؤاد "قدرية" على زوجها الفنان أحمد العوضى "سيف الخديوي".

 

 

"رفعت" أخبر دينا فؤاد أن زوجها يخونها مع ياسمين عبد العزيز "غزل" ويخبئها من زوجها "عابد" فى مزرعته وبينهما قصة عشق.

 

اللى مالوش كبير (3)

 

وبنظرات تملاها الشوق تمنى "رفعت" أن يتزوج " قدرية" قائلاً: اليوم اللى مش هتبقى فيه على ذمة الخديوى ومقضية عديتك هتبقى على ذمة الدهبى وخليكى أسعد واحدة فى العالم.

 

يذكر أن دينا فؤاد قد صرحت سابقًا بأن نجاح مسلسل اللى مالوش كبير مضمون لأنه تم بصدق وبأدق تفاصيل كما أن كل النجوم على رأسهم نجمة العمل المتميزة فى السينما والتليفزيون ياسمين عبد العزيز قدموا أدوارهم ببراعة شديدة، إضافة إلى أن النص جذاب جدًا والأحداث مثيرة ومتلاحقة وغير متوقعة، ومع عرض كل حلقة يتفاجأ الجمهور بتغيير نمط الأحداث.

 

اللى مالوش كبير (2)

 

وعن شخصية " قدرية " بأحداث مسلسل " اللى مالوش كبير" هى فتاة بنت بلد، بسيطة متزوجة من "سيف الخديوى" يجسده النجم أحمد العوضى، ولديهما أبناء، وهى دائما تحب زوجها و"تحابى عليه" وتخشى على أولادها وعلى بيتها، ومع تطور الأحداث تحدث مفاجآت كثيرة للشخصية تضعها فى منافسة شرسة سيتفاجأ بها الجمهور، واعتبر هذه الشخصية نقلة فى مشوارى، والحمد لله فقد تلقيت ردود فعل واسعة على عرض الحلقات الأولى.

 

اللى مالوش كبير (1)

 

وأضافت: أحب التمرد على أدوارى السابقة وتقديم أدوار مركبة لم يتم تقديمها من قبل مطلقًا، لذلك وافقت على تقديم "قدرية" خصوصًا وأن السيناريو مكتوب بحرفية عالية جدًا وصاغه ببراعة الكاتب والسيناريست عمرو محمود يس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المتحدة للخدمات الإعلامية تعتذر لأهالى الشهداء عن صعوبة حلقة "الاختيار 2" اليوم
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف