أخبار عاجلة
الزمالك بدون غيابات فى مواجهة طلائع الجيش -

ذا روك يشترى قصر يقترب سعره من 30 مليون دولار ..مساحته تتخطى 3 أفدنة

يبدو أن النجم دوين جونسون الشهير بلقب ذا روك مغرم للغاية بشراء العقارات باهظة الثمن، وذلك بعدما أكد تقرير الديلى ميل أن الممثل الشهير اشترى مؤخراً قصر يبلغ سعره قرابة 30 مليون دولار، وتحديداً 27.8 مليون دولار من ممثل أمريكى شهير باسم بول ريزر.

قصر دوين جونسون

قصر دوين جونسون

 

ذا روك
ذا روك

هذا وتبلغ مساحة القصر الجديد لنجم أفلام هوليود وبطل المصارعة السابق قرابة 4 فدادين، بالإضافة لما يمتاز به من تضمنه حجرات عديدة، حيث يتكون من 6 غرف نوم.

حديقة القصر

حديقة القصر

 

كما أضاف تقرير الديلى ميل أن ذا روك تمكن من شراء القصر بالثمن الذى يرغب فيه رغم اصرار بول ريزر على دفع 30 مليون دولار إلا أن ذا روك تمكن من تنزيل أكثر من 2 مليون دولار وفقاً لما أكده تقرير الديلى ميل.

 

ملعب تنس
ملعب تنس

ويواصل النجم العالمي دوين جونسون، الشهير بـ "ذا روك"، استعراض عضلاته في صور من داخل صالة الجيم، استعدادًا لظهوره كبطل خارق في فيلمه المرتقب الجديد Black Adam.

 

حمام السباحة فى القصر
حمام السباحة فى القصر

وفى صورة جديدة نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ظهر فيها ذا روك، داخل صالة الجيم، وهو في كامل استعداداته بفورمه متميزة تعد الأبرز له خلال الفترة الأخيرة، حيث ظهر وكأنه ماكينة تحتوي على عضلات فقط.

 

القصر من الداخل
القصر من الداخل

 

وذلك بعدما أعلن عن إطلاق فيلم Black Adam في 29 يوليو 2022، حيث كشف عن الموعد في إعلان قصير، يظهر من خلاله وهو يقول، "التسلسل الهرمي للسلطة في عالم DC على وشك التغيير"، كما نشر أيضا التاريخ على Instagram، إلى جانب مقطع فيديو للتعليق الصوتي له في تايمز سكوير.

 

بول ريزر
بول ريزر

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف