أخبار عاجلة
هل يمكن استخدام خرائط جوجل بدون الإنترنت؟ -
خمس علامات تدل على الموت الوشيك -

مسلسل ضد الكسر الحلقة 5.. الكشف عن إشتراك فرد الأمن والخادمة في سرقة سلمى

مسلسل ضد الكسر الحلقة 5.. الكشف عن إشتراك فرد الأمن والخادمة في سرقة سلمى
مسلسل ضد الكسر الحلقة 5.. الكشف عن إشتراك فرد الأمن والخادمة في سرقة سلمى
شهدت أحداث مسلسل ضد الكسر 5 الكشف عن جوانب جديدة في الجريمة التي تعرضت لها سلمى، حيث تم الوصول إلى هاتفها الذي كان موجود لدى صاحب أحد محلات الهواتف المحمولة، والذي كشف من خلال كاميرات المراقبة أن فرد أمن "الكومباوند" هو الذي حصل على هاتف سلمى وباعه له وذلك ضمن أحداث مسلسل ضد الكسر الحلقة 5، وانه أيضًا هو من فصل كاميرات المراقبة بالاشتراك مع صاحب محل الهواتف هذا.

وكشفت أحداث مسلسل ضد الكسر الحلقة 5 أيضًا أن هناك علاقة بين فرد الأمن هذا وعزة خادمة سلمى واشتراكهما سويًا في سرقة سلمى، وخلافهما بعد تأكد سلمى من أن إيهاب هذا متزوج وأنه كان يخدعها ويعدها بالزواج حتى تساعده.

وفي أحداث الحلقة أيضًا ظهر أن صديق كريم تحرش بزوجته سلمى، كما حذرت نادين كريم من خيانة سلمى مع مايا، كما حذرت مايا أيضًا من الاقتراب من كريم.

قنوات عرض ضد الكسر
ويعرض مسلسل ضد الكسر على قنوات: CBC ،CBC دراما، قناة دبي، هذا إلى جانب عرضه على منصة Watchit، وعرضت أولى حلقات مسلسل ضد الكسر 1 رمضان.

Image1_42021181350631574438.jpg
قصة مسلسل ضد الكسر
وفيما يتعلق بـ قصة مسلسل ضد الكسر تجسد نيللي كريم دور "سلمى" وهي من مشاهير "تيك توك" وبالتحديد هي مدونة طعام تقدم وصفات الأكل إلى المتابعين لها عبر هذا التطبيق، وهي متزوجة من كريم الذي يجسد شخصيته محمد فراج وهو يمتلك شركة عقارات، وتدور الأحداث بين الحاضر والماضي حول حياة سلمى القديمة وماضيها الذي يطاردها، وحياتها الجديدة التي تتعرض فيها لحادث كاد أن يودي بحياتها، وتحاول الشرطة الكشف عن تفاصيل هذا الحادث ومن يقف وراءه.

مسلسل بـ 100 وش
وكانت الفنانة نيللي كريم حققت العام الماضي نجاحا بمسلسلها الرمضاني الكوميدي بـ100 وش من إنتاج العدل جروب، وشاركها في بطولته الفنان أسر ياسين بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين منهم إسلام إبراهيم، مصطفى درويش، زينب غريب، دنيا ماهر، والمسلسل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، إخراج كاملة أبو ذكرى.

تتر مسلسل ضد الكسر
وكانت النجمة كارول سماحة قد نشرت بوستر أغنية "اللي خان" والتي ستغنيها في مسلسل "ضد الكسر" بطولة النجمة نيللي كريم ويشارك في سباق دراما رمضان ، وعلقت كارول سماحة على البوستر عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام قائلة: "أغنية اللي خان من مسلسل ضد الكسر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف