مارغريت الحلقة 5.. مواجهة ساخنة بين هيفاء ومزيد بعد القبض على ابنها

مارغريت الحلقة 5.. مواجهة ساخنة بين هيفاء ومزيد بعد القبض على ابنها
مارغريت الحلقة 5.. مواجهة ساخنة بين هيفاء ومزيد بعد القبض على ابنها
مسلسل مارغريت2021.. تدور أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل مارغريت بطولة الفنانة القديرة حياة الفهد والذى يعرض حاليًا ضمن موسم دراما رمضان ، حول إصرار مارغريت على تزويج زوج ابنتها فواز "حمد العماني" من آسيا "نور الشيخ" ابنة مزيد "حسن البلام".

أحداث الحلقة 5 من مسلسل مارغريت
وشهدت أحداث الحلقة 5، قيام مارغريت بإقامة حفل عشاء كبير فى أحد الفنادق للإعلان عن زواج فواز وآسيا، ولكن الإعلان لم يتم بسبب رفض آسيا لقرار مارغريت ومطالبتها بالابتعاد عنها.

وألقت الشرطة القبض على جبران "خالد الشاعر" –ابن عمته- بنات مارغريت وحبيب آسيا، بتهمة الشروع فى قتل فواز بسبب الخطاب الذى أرسله له يهدده بالقتل إذا تزوج حبيبته.

مواجهة ساخنة بين هيفاء ومزيد فى مسلسل مارغريت
أظهرت الحلقة 5 من مسلسل مارغريت، مواجهة ساخنة بين هيفاء "سعاد علي" أخت زوج مارغريت وبين مزيد –مدير أعمالها – بسبب القبض على ابنها جبران، وإطاعته لأوامر مارغريت وتزويج ابنته آسيا من فواز متهمة إياه ببيع ابنته فى مقابل الحصول على المال.

وخلال الحلقة حاولت روضة "ضرة" مارغريت تحريض عدد من الناس ضدها للكشف عن أطماعها وسوء نواياها تجاه الجميع وأذيتها لهم.

الخادمة زبيدة تضبط سالم متلبسا
وضبطت الخادمة الجديدة زبيدة "ليالي دهراب" تحركات سالم "بشار الشطي" داخل القصر أثناء تلصصها عليه، هو خارج من مكتب مارغريت بعدما كان يفتش والتفتيش أوراقها الخاصة.

مواعيد عرض مسلسل مارغريت
ويعرض مسلسل مارغريت على قناة mbc 1 فى تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية والإعادة الأولى فى تمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت السعودية، ويعرض في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة فى تمام الساعة الخامسة إلا ربع عصرا.

أبطال مسلسل مارغريت
مسلسل مارغريت من تأليف على ومحمد شمس، وإخراج باسل الخطيب، وإنتاج مؤسسة الفهد للإنتاج الفنى من بطولة القديرة حياة الفهد، حسن البلام، سعاد علي، نور العراقية، حمد العماني، بشار الشطبي، هبة الدري، ليالي دهراب، خالد الشاعر، نواف النجم. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاطف بشاي يكتب: حول الفن.. والواقع
التالى أحمد أبوزيد لـ "الفجر الفني": 'ضد الكسر' بداية قوية وتجربتي في 'الاختيار2' من أجمل تجارب حياتي (حوار)