ضرب ياسر جلال وانتحار رنا رئيس في "ضل راجل"

ضرب ياسر جلال وانتحار رنا رئيس في "ضل راجل"
ضرب ياسر جلال وانتحار رنا رئيس في "ضل راجل"

شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال، اعتداء الشاب حازم بصحبة البلطجية عليه، ويهدده في حالة مطاردته مرة أخرى سيتخلص منه.

يدخل ياسر جلال غرفة ابنته شهد ويعاتبها على ما فعلته، وكيف شقى طوال حياته حتى يربيها أفضل تربية، لكنها نائمة لا ترد عليه، وبعد خروجه من الغرفة تفتح شهد عينيها وتبكى بسبب ما سمعته من أبيها.

وتشهد الحلقة الظهور الأول للنجم محمود عبد المغنى، الذى يقوم بدور ضابط المباحث، ويذهب إلى بيتها وسط حالة من الذعر بين أسرتها، وذلك لأخذ أقوالها فيها يخص قضية الفتاة شهد والاعتداء عليها.

وخلال تواجد الطبيبة نور اللبنانية-والمقدم محمود عبد المغنى للاطمئنان على شهد، يصدر صوت جهاز قياس نبضات القلب، لتكتشف الطبيبة محاولة انتحار شهد، لتنتهى الحلقة بهذا المشهد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .