أخبار عاجلة
عاجل - الأهلي يحسم موقفه من ضم الصفقة الكبرى -

مسلسل "نسل الأغراب" يتصدر تريند جوجل بعد عرض الحلقة الخامسة

تصدر مسلسل لعبة "نسل الأغراب"، للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، تريند محرك البحث جوجل، بعد تصاعد الأحداث في الحلقة الخامسة من المسلسل، ومعرفة غفران الغريب أن جليلة ذهب لمقابلة عساف الغريب.

 


مسلسل نسل الاغراب تريند علي جوجل

 

وبدأت الحلقة الخامسة، من مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON، بمعرفة غفران "أمير كرارة" خبر مقابلة زوجته جليلة "مى عمر" لعدوه وزوجها الأول عساف "أحمد السقا"، ليعود إلى المنزل منفعلاً ويصفعها على وجهها أكثر من مرة، وتحاول أن تكذب عليه ولكنه يضغط عليها حتى تعترف بأنها لا تعرف لماذا ذهبت إلى مقابلته؟ ويظل يضربها.

العمدة حسيب "إدوارد"، يعيش في خوف من رد فعل عساف الغريب تجاهه؛ لأنه السبب في تطليقه زوجته جليلة بعد دخوله السجن، ويحاول أخوه على "دياب" إزالة الخوف والقلق منه، وفجأة يأتي خبر ضرب غفران لأختهما جليلة، ليذهبا مسرعين وبصحبة والدتهما "سلوى عثمان" إلى سرايا غفران، لعتابه على ضربه جليلة أختهما ليخبرهما غفران بما فعلته، ليدخل على في مشادة كلامية كادت تنتهي بمشاجرة بينهما.

تصدم جليلة، أخويها حسيب وعلى، وأمها واعترفت بأنها قابلت عساف لأنه وحشها، وتسألهم هل عساف هو الذى قتل والدها بالفعل، ليرد أخوها على بأنها تريد أن تجد عذرا لعساف من أجل أن تعود له، وتنصحها أمها أن تكمل مع زوجها لأن الذى تريده صعب تحقيقه، وإن حدث سيكون عواقبه كبيرة، ويؤيد حسيب الحديث هو الآخر.

يعرض المسلسل، على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحا، والساعة 2 عصرا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحا و3.30 عصرا.

"نسل الأغراب"، تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد يونس: الناس كرهتنى بعد تقديم دور الخائن البكاتوشى فى "الاختيار 2"
التالى من زيزي لـ هنا.. كيف ظهر «تايسون» في مسلسلات رمضان 2021؟