أخبار عاجلة
عام / المغرب تسجل 238 إصابة بفيروس كورونا -

دينا فؤاد عن نجاح «اللي مالوش كبير»: ياسمين عبد العزيز نمبر 1.. والعوضي لديه كاريزما

دينا فؤاد عن نجاح «اللي مالوش كبير»: ياسمين عبد العزيز نمبر 1.. والعوضي لديه كاريزما
دينا فؤاد عن نجاح «اللي مالوش كبير»: ياسمين عبد العزيز نمبر 1.. والعوضي لديه كاريزما
قالت الفنانة دينا فؤاد، إن مسلسل "اللي مالوش كبير" عمل مختلف وجديد على الدراما المصرية، متابعة: جذبني منذ قراءة المشهد الأول، فالعمل به مساحات تمثيلية كبيرة لكل أبطاله، ومليء بالمشاعر الإنسانية ويطرح قضية اجتماعية في قالب تشويقي به كل عناصر الجذب للمشاهد العربي.

وتابعت فؤاد، في تصريحات صحفية خاصة: إن أحداث العمل لا تقتصر على الحالة الشعبية، بل إنها تتطرق للطبقة الأرستقراطية في المجتمع، وتكشف شكل حياة الناس في داخل الأحياء الشعبية وفي المباني الفارهة.

وأضاف فؤاد أنها تجسد في المسلسل شخصية "قدرية"، معلقة: لا أنكر إني أحب التمرد على أدواري السابقة وتقديم أدوار مركبة لم يتم تقديمها من قبل مطلقًا، لذلك وافقت على تقديم "قدرية"، خصوصا وأن السيناريو مكتوب بحرفية عالية جدًا وصاغه ببراعة الكاتب والسيناريست عمرو محمود يس.

تفاصيل شخصية دينا فؤاد في مسلسل اللي مالوش

وعن تفاصيل شخصية "قدرية" بالمسلسل، قالت دينا فؤاد: هي فتاة بنت بلد، بسيطة متزوجة من "سيف الخديوي" الذي يجسده النجم أحمد العوضي، ولديهما أبناء، وهي دائما تحب زوجها و"تحابي عليه" وتخشى على أولادها وعلى بيتها، ومع تطور الأحداث تحدث مفاجآت كثيرة للشخصية تضعها في منافسة شرسة سيتفاجأ بها الجمهور.

واستطردت: اعتبر هذه الشخصية نقلة في مشواري، والحمد لله فقد تلقيت ردود فعل واسعة على عرض الحلقات الأولى، وللعلم فإن تقديم شخصية "بنت البلد" أمر مركب ومعقد جدًا، فبنت البلد التي قدمها نجيب محفوظ في أعماله تختلف عن بنت البلد التي نراها الآن في الشوارع والمنفتحة على السوشيال ميديا.

وتابعت: كما تختلف شخصية بنت البلد من منطقة لأخرى فالبيئة عامل مؤثر قوى في تكوين شخصية بنت البلد، واستعدادي لهذه الشخصية تم على مدار شهور عديدة لأن بنت البلد لم تعد محصورة في ملابس معينة مثل الماضي، بل التي لديها طموح أعلى من إمكانياتها وبداخلها صراع دائم بين ما تريد وما تستطيع تحقيقه.

كواليس مسلسل اللي مالوش كبير

وعن كواليس وأجواء التصوير، قالت: الأجواء كانت حماسية وحرفية للغاية وجميلة جدًا، فالعمل يضم نخبة مميزة من نجوم العالم العربي على رأسهم النجمة الكبيرة ياسمين عبد العزيز، والنجم أحمد العوضي، والنجم خالد الصاوي، وكل منهم له مدرسة خاصة في التمثيل والأداء، ويثقلون خبرة الممثلين الذين يشاركوهم أي عمل فني، وللحق فإن الأجواء كانت على درجة كبيرة من الود والتعاون فيما بيننا.

ياسمين عبد العزيز نجمة لا تتكرر

وعن تعاونها مع النجمة ياسمين عبد العزيز خلال كواليس وأحداث المسلسل ، قالت ياسمين عبد العزيز نجمة لا تتكرر كثيرًا، فهي نمبر 1 في السينما وأفلامها تحقق أعلى الإيرادات وصاحبة تاريخ مشرف، وتعد النجمة الوحيدة التي تصمد أمام النجوم الرجال في شباك التذاكر.

واستكملت: ياسمين عبد العزيز نجمة في السينما وفي التلفزيون، وهي مميزة ومختلفة، وتمتاز شخصيتها بالبساطة وخفة الدم، وشخصية "غزل" التي تقدمها مركبة وصعبة جدا، وتحمل الكثير من المفاجآت، وأهم ما يميز النجمة ياسمين عبد العزيز أنها تهتم بكل تفاصيل العمل وتحرص على خروجه بشكل يليق بالجمهور في الوطن العربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد.. البرومو الرسمي لمسلسل Friends
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف