أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الجمعة 14/5/2021 فى مصر -

الحلقة الخامسة من موسى.. محمد رمضان يساعد الغلابة وشفيقة تجهض جنينها وتهرب

الحلقة الخامسة من موسى.. محمد رمضان يساعد الغلابة وشفيقة تجهض جنينها وتهرب
الحلقة الخامسة من موسى.. محمد رمضان يساعد الغلابة وشفيقة تجهض جنينها وتهرب
شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان مساعدة موسي الغلابة الذين قتل أولادهم في الحرب مع الإنجليز.

ويذهب موسي للحكيم في القرية التي يسكن فيها كي يعالج والدته حنفية التي تلعب دورها الفنانة عارفة عبد الرسول.

وتطلب نجاة التي تلعب دورها تارا عماد من والدها أن يعاملها معاملة حسنة وخاصة بعد أن علم أنها تحب موسي.

وتحاول شفيقة التي تلعب دورها الفنانة هبة مجدي إجهاض جنينها على الكاحلة التي تلعب دورها الفنانة فريدة سيف النصر، ولكن تخبرها الكاحلة أن حياتها في خطر.

ويحاول مسعد الذي يلعب دوره الفنان حمدي الوزير التشهير بشفيقة على يد الكاحلة، ولكنها ترفض هذا الأمر نهائياً.

ويقوم نوفل الذي يلعب دوره الفنان منذر رياحنه بقناع شفيقه بالهروب معه بعد أن أخبرها كذباً بأن شقيقها موسي يريد قتلها بسبب ما فعلته.

مواعيد عرض موسى

ويعرض العمل على هذه القنوات هي DMC وقناة DMC دراما و قناة MBC السعودية

وأنهت أسرة مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان ما يقرب من ٨٥٪ من أحداث العمل الذي يتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان ٢٠٢١.

وتشهد أحداث مسلسل موسى الذي يتم عرضه خلال مسلسلات رمضان ٢٠٢١، زواج محمد رمضان الذي يلعب شخصية موسى من سمية الخشاب داخل أحداث العمل.

وخلال مشاهد العمل تغازل الفنانة عبير صبري موسى ضمن أحداث العمل ويتعلق بها ويبدأ في التقرب منها والبعد عن زوجته.

وتلعب الفنانة عبير صبري شخصية جديدة ومختلفة عليها ضمن أحداث مسلسل موسى الذي يتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، حيث تجسد شخصية صعيدية لأول مرة.

ويتعرض الفنان محمد رمضان الذي يلعب شخصية موسى للقتل علي يد زوج شقيقته وبعض المطاريد بسبب ما قام بفعله وهو الاستيلاء أموالهم.

ميزانية موسى

وعلمت فيتو أن ميزانية العمل تتعدى الـ 35 مليون جنيه، وذلك نظرًا لأن أسرة العمل قامت بتصوير مشاهد العمل في عدد من الدول، وتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير.

ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق على بطولة المسلسل مع كل من الفنان صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجوم دراما رمضان بريشة كاريكاتير اليوم السابع.. صور
التالى أحمد حلمي يوجه رسالة دعم للشعب الفلسطيني