مارغريت ح 4.. خطة حياة الفهد الشيطانية للتخلص من سالم للاستيلاء على أمواله

مارغريت ح 4.. خطة حياة الفهد الشيطانية للتخلص من سالم للاستيلاء على أمواله
مارغريت ح 4.. خطة حياة الفهد الشيطانية للتخلص من سالم للاستيلاء على أمواله
تتوالى الأحداث فى الحلقة 4 من مسلسل مارغريت، بطولة الفنانة القديرة حياة الفهد والذي تنافس به ضمن موسم عرض مسلسلات رمضان ، ويزداد الغموض حول الخادمة الجديدة زبيدة الفنانة "ليالي دهراب" والهدف من دخولها قصر مارغيت وما المخطط الذى تسعى إلى تنفيذه داخل قصر العائلة.

تفاصيل الحلقة 4 من مسلسل مارغريت
شهدت الحلقة 4 من مسلسل مارغريت أحداثا مثيرة ، فاستغلت الخادمة زبيدة مرض جواهر النفسي الفنانة "ريم ارحمة" ابنة مارغريت ودفعت الخادمة المخلصة سيدرا من أعلى سلالم القصر لتتخلص منها وتحل محلها، وتوهم جواهر بأنها هى من قتلتها.

تعيش جواهر فى حالة اضطراب وخوف مما فعلت وتحاول والدتها إقناعها بأن ما حدث قضاء وقدر، وتطلب مارغريت من مزيد – مدير أعمالها - الفنان" حسن البلام" – أن يتخلص من جثة سيدرا فيقوم بدفنها فى حديقة القصر، دون أن يعلم أحد.

كما تطلب مارغريت الفنانة "حياة الفهد"  من مدير أعمالها أن يسرع فى زواج ابنته آسيا من زوج ابنتها فواز الفنان "حمد العماني" لأنها ترغب فى وريث شرعى للثروة الكبرى، فابنتها المياسة عاقر ولن تنجب أبدا، ويرحب مدير أعمالها بطلبها.

تحاول الخادمة زبيدة أن تصنع فتنة بين المياسة وأمها وتحكى لها عن قرار والدتها مارغريت بتزويج زوجها من آسيا لتنقلب الابنة على أمها.

مارغريت .. خطة شيطانية للتخلص من سالم
تجهز مارغريت بمساعدة مزيد – مدير أعمالها -  خطة شيطانية للتخلص من سالم – ابن زوجها- الفنان "بشار الشطي" لأنه الوريث الذكر الوحيد الذى سيحصل على النصيب الأكبر من ثروة العائلة ، فتخطط فى إثبات فقدانه للأهلية باستخراج أوراق رسمية تثبت ذلك حتى تستولى على أمواله.

مواعيد عرض مسلسل مارغريت
ويعرض مسلسل مارغريت على قناة mbc 1 فى تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية والإعادة الأولى فى تمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت السعودية ، ويعرض في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة فى تمام الساعة الخامسة إلا ربع عصرا .

أبطال مسلسل مارغريت
مسلسل مارغريت من تأليف على ومحمد شمس، وإخراج باسل الخطيب، وإنتاج مؤسسة الفهد للإنتاج الفنى من بطولة القديرة حياة الفهد، حسن البلام ، سعاد علي، نور العراقية، حمد العماني، بشار الشطبي، هبة الدري ، ليالي دهراب، خالد الشاعر، نواف النجم.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف