أخبار عاجلة
خالد بن سلمان يستقبل قائد الجيش الباكستاني -
وفاة مدير الديوان البابوى بعد صراع مع المرض -
بشرة سارة للأهلي قبل مواجهة صن داونز -

محمد أحمد ماهر غريم محمد رمضان فى مسلسل "موسى"

شارك الفنان محمد أحمد ماهر بدور الصعيدي "حميد" غريم الفنان محمد رمضان ضمن أحداث مسلسل "موسى"، وذلك طوال حلقات العمل من بداية عرضه في موسم الدراما الرمضانى الحالى، ويقدم شخصية صعيدية للمرة الأولى.

 

وجاء دور محمد أحمد ماهر "حميد" كغريم لـ"موسى" محمد رمضان فهو الأخ الأصغر لرياض الخولي "شداد" الذي يرى في "حميد" أمل امتداد نسل عائلة "نايف" لعدم تمكن عبير صبرى زوجة شقيقه شداد من الإنجاب، بالإضافة إلى مساندته لشقيقه في التجارة بالآثار بالتعاون مع بعض أفراد قوات الاحتلال الإنجليزى لمصر فى ذلك التوقيت.

 

محمد احمد ماهر ورياض الخولى
محمد أحمد ماهر ورياض الخولى

محمد احمد ماهر
محمد أحمد ماهر

 

 

واشتد الصراع بين محمد أحمد ماهر "حميد" ومحمد رمضان"موسى" عندما قرر رياض الخولي "شداد" شيخ البلد من أن يتزوج "حميد" من "نجاة" تارا عماد ابنة العمدة وحبيبة "موسى" كي يتمكن من الحفاظ على نسل عائلته من جانب والحفاظ على الشراكة بينه وبين عمدة بلدة "مصاخة" فى التنقيب وتجارة الآثار، وزاد من عدواة "موسى" لـ"حميد" أنه كان سببا في إجبار شقيقة "رويعي" في الحرب بين الألمان والإنجليز.

 

لذا جاءت وفاة حميد "حراقا" على يد "موسى" عندما تعاركا ليلة زفافه على "نجاة" انتهت بكسر ظهر والدة "موسى" عارفة عبد الرسول بالخطأ على يد "حميد" وقتل موسى لـ"حميد" حرقا دون قصد في عدة مشاهد أخرجها ببراعة محمد سلامة بأسلوب تشويقى لتكون سببا في تغيير مسار الأحداث بشكل منطقي ومقنع  للجمهور. 


الفنان محمد احمد ماهر ومحمد رمضان
الفنان محمد احمد ماهر ومحمد رمضان

الفنان محمد احمد ماهر
الفنان محمد احمد ماهر

 

قناة dmc تعرض مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا في الساعة  6:30  مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.

 

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف