أخبار عاجلة
أسعار الجبس اليوم الاثنين 10 / 5 / 2021 فى المنيا -

الناقد رامي عبد الرازق ساخرا: «نسل الأغراب» أفضل مسلسل كوميدي في رمضان

الناقد رامي عبد الرازق ساخرا: «نسل الأغراب» أفضل مسلسل كوميدي في رمضان
الناقد رامي عبد الرازق ساخرا: «نسل الأغراب» أفضل مسلسل كوميدي في رمضان 2021
في نبرة ساخرة.. قال الناقد السينمائي والمخرج رامي عبد الرازق إن دراما رمضان هذا العام بها بعض الندبات الكثيرة التي لم تستطع شركات الإنتاج تفاديها.

رامي عبد الرازق

وقال رامي عبد الرازق في تصريحات خاصة لـ «فيتو»: منذ بداية عرض أولي حلقات الأعمال الدرامية المشاركة ضمن ماراثون مسلسلات رمضان أُشاهد قرابة الـ10 أعمال فنية ومن ضمنها "الطاوس ولعبة نيتون وموسي".

وأضاف:" أجد بعض الحلقات الأولي جيدة وتسعي لتقديم واستعراض أفكاراً وشخصيات مميزة، في حين أن هناك مسلسلات لا تهدف إلي شيء، فلا تنفع ولا تضر.. ليست بالقيمة الفنية أو الاجتماعية التي كنا نتنظرها".

واختتم رامي عبد الرازق حديثة: "دراما 2021 بها الكثير من خيبات الأمل فبعض الأسماء الفنية الكبيرة قد صدمني.. وأجد أن البعض الآخر كان من الأفضل إن لم يكن.. وبصراحة شديدة أجد أعمالاً كان من المفترض أن تأخذ طابع الدراما والأكشن وأخذت الطابع الكوميدي.. فمثلاً أجد أن "نسل الأغراب" أفضل مسلسل كوميدي على الإطلاق في 2021".

مسلسل نسل الأغراب

يذكر أن الفنان أحمد السقا يقدم شخصية عساف الغريب في مسلسل نسل الأغراب، بينما  يجسد أمير كرارة شخصية غفران الغريب، وتتناقض حياة كل من عساف الغريب وغفران الغريب، والاثنين يعيشان على ضفاف نهر، عساف يعيش على ضفة في منزل قديم وأرض جرداء، بينما يعيش غفران على الضفة المقابلة في منزل كبير وأرض عامرة بالحياة.

وهناك صراع قائم بين غفران وعساف على قلب جليلة التي تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر، ويخرج أحمد السقا من السجن في بداية الأحداث، ويتخلى أحمد السقا عن شعره ويظهر "أصلع" وبشارب ولديه عدد من الأسنان الفضية

كما تقع بين عساف وغفران العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

أبطال نسل الأغراب

مسلسل "نسل الأغراب" تأليف محمد سامى إخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طارق الشناوي يكتب: (تم البدر بدرى)
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف