أخبار عاجلة
حدوته آخر الليل بثقافة سوهاج -

تفجير مقر التنظيم الإرهابي في نهاية الحلقة الثالثة من "القاهرة كابول"

تفجير مقر التنظيم الإرهابي في نهاية الحلقة الثالثة من "القاهرة كابول"
تفجير مقر التنظيم الإرهابي في نهاية الحلقة الثالثة من "القاهرة كابول"
انتهت الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول، بدوي انفجار هائل، شهده مقر التنظيم الإرهابي، الذي يتزعمه أبو المنصور المهاجر (طارق لطفي)، بعدما أدى أعضاء التنظيم صلاة الجنازة على أبو أيوب، الذي أصدر أبو المنصور الأمر بقتله لاعتراضه على توليه الإمارة.

وحاول أبو المنصور التلاعب على مقتل أبو أيوب بمعاونة شيخه منير (سامح السيد)، وأقنع أنصار أبو أيوب أنه قتل بطلقة طائشة خرجت منه أثناء الاحتفال بمبايعة أبوالمنصور.

قصة مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يدور حول ثلاث قصص حول المؤامرات التي تحاك ضد الوطن العربي من أعداء السلام في الفترة الأخيرة، ويجري تسليط الضوء على الجماعات الإرهابية.

ويقوم طارق لطفي بدور أحد التكفيريين خلال أحداث المسلسل، ويقوم فتحي عبد الوهاب بدور رجل شرطة مكلف بالقبض عليه، ويقدم خالد الصاوي، خلال أحداث المسلسل دور رجل الإعلام الذي يسلط الضوء على تلك الواقعة.

القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول
القنوات الناقلة لمسلسل القاهرة كابول بطولة طارق لطفي فى رمضان ستكون شاشة قنوات الحياة، وقناة CBC وقناة CBC DRAMA ، وقناة المحور.

طاقم عمل مسلسل القاهرة كابول
ومسلسل القاهرة كابول يشارك فى السباق الرمضاني 2021، وهو بطولة طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وشيرين وحسني شتا وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام على.

بوستر مسلسل القاهرة كابول
وكان قد تم طرح البوسترات الخاص بمسلسل «القاهرة كابول» حيث أنه كان هناك بوستر خاص بكل فنان بالإضافة إلى بوستر جماعى للعمل، والذي ظهر عليه أبطال العمل الرئيسين طارق لطفي وخالد الصاوى وفتحى عبد الوهاب ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف