أخبار عاجلة

رامز جلال ساخرا من ملابس حمو بيكا: المفروض يتحبس باللوك ده

رامز جلال ساخرا من ملابس حمو بيكا: المفروض يتحبس باللوك ده
رامز جلال ساخرا من ملابس حمو بيكا: المفروض يتحبس باللوك ده
 سخر الفنان رامز جلال خلال برنامج "رامز عقله طار" المذاع علي قناة "mbc مصر" من إطلالة أو "لوك" مؤدي المهرجانات حمو بيكا.

وعلق رامز جلال على لوك حمو بيكا قائلًا: "بيفصل بدلته عند منجد.. زي الكشري يضرنا بس بنحبه.. والمفروض يتحبس باللوك اللى لابسه ده".

وتابع رامز جلال سخريته علي حمو بيكا قائلًا بعد فشل الأخير في إغلاق سترة النجاة:"مش مقدر حجم نجوميته، سايب كرشه يكبر، بس محقق تريند كل يوم".

واستضاف برنامج رامز عقله طار الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة mbc هذا العام في الحلقة الثالثة منه كل من المطرب حمو بيكا والراقصة لوردينا ضيفة في الحلقة.

وحصلت "فيتو" على القائمة الكاملة لضيوف برنامج رامز عقله طار الذي يقدمه رامز جلال عبر قناة mbc، والذي عُرضت الحلقة الأولى منه بالأمس مع انطلاق أذان المغرب.

وقائمة الضيوف هي:

"دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، ريم مصطفى، سمية الخشاب، ويزو، أسماء أبو اليزيد، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، معتصم النهار، محمد هنيدي، أحمد مالك، رحاب الجمل، محمود جنش، حمو بيكا، محمد مجدي أفشة، مروان محسن، حمادة هلال، كندة علوش، طارق يحيى، محمد عبد الرحمن توتا، أمينة" وخمسة ضيوف من النجوم العرب.

برومو رامز عقله طار

وكانت قناة MBC مصر طرحت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، البرومو الأول للبرنامج.

وعلقت الصفحة الرسمية على البرومو قائلة: "انتظروا #رامز_عقله_طار في رمضان على #MBCMASR #هيئة_الترفيه".

وظهر في البرومو عدد من الضحايا من بين نجوم الفن والكرة من أبرزهم دينا الشربيني وسمية الخشاب، ومحمد عبد الرحمن، ومن نجوم الكرة رمضان صبحي، ومحمد مجدي أفشة، ومحمود عبد الرحيم جنش، والكابتن طارق يحيى المدير الفني لنادي الزمالك سابقا وغيرهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ديلى ميل: أديل تعتبر وفاة والدها تحررا من علاقة فاشلة حزينة
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف