شاهد.. إصابه حمو بيكا في "رامز عقله طار"

شاهد.. إصابه حمو بيكا في "رامز عقله طار"
شاهد.. إصابه حمو بيكا في "رامز عقله طار"

إستضاف رامز جلال في حلقة جديدة من برنامج المقالب الشهير "رامز عقله طار "  المذاع على قناه "Mbc" الفضائيه مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصه البرازيلية لورديانا. 

وانتشرت ردود أفعال قويه بين رواد موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك" بسبب سخريه الفنان رامز جلال عليه خلال أحداث الحلقه من ردود أفعاله وبعض الالفاظ وبدلته ووصفها  " بدله الخديوي".

وكان قد أُصيب حمو بيكا عقب إنتهاء الحلقه وإلقائه من المركبه داخل حمام السباحه. 

الجدير بالذكر أن حمو بيكا هو واحد من نجوم المهرجانات الذين انتشروا بقوه ومن أبرز الاغاني " إنتي معلمه " ، والراقصه لورديانا هي راقصه برازيلية تشارك في العديد من الحفلات وأغاني المهرجانات بمصر وأخر أعمالها أغنيه " إنتي معلمه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .