أخبار عاجلة
عروض خليجية تطارد نجم الزمالك -

أحسن أب الحلقة 2 .. على ربيع يبحث عن طفل للاشتراك فى مسابقة "أحسن أب"

أحسن أب الحلقة 2 .. على ربيع يبحث عن طفل للاشتراك فى مسابقة "أحسن أب"
أحسن أب الحلقة 2 .. على ربيع يبحث عن طفل للاشتراك فى مسابقة "أحسن أب"

وشهدت أحداث الحلقة الثانية من المسلسل، قيام علي ربيع، والذي يعرف بمختار، بالبحث عن زيكا، والذي يجسد دوره الفنان كريم حسين، وهو طفل تقوم عصابة المتسولين بتدريبه لينصب علي المارة بالشارع، وينجح في ابتداع بعض القصص التي تجعل الآخرين يستعطفونه ويعطونه الأموال، وبعد أن وجده مختار، يتفق معه أن يلعب زيكا، دور ابن مختار، ليتمكنا من الاشتراك بمسابقة أحسن أب، ويتقاسما معًا الأموال التي يسرقها.

وتتابع أحداث المسلسل بتعطل سيارة هاجر أحمد، برفقه صديقتها التي تنصحها بالتوقف عما تسعى إليه وقبول العمل مع أبيها الغنى، وتشتري سيارة جديدة، ثم تذهب هاجر، لأبيها مأمون، والذي يجسد دوره الفنان عماد رشاد، وتوافق علي أن تعمل لديه وتقدم برنامج "أحسن أب"، بشرط ألا يعرف أحدًا بشأن نسبهما، وعندما احتضنت أبيها رأتها السكرتيرة فبررت لها هاجر بأنها من أبرز المعجبين بـ مأمون.

وتتطور أحداث المسلسل باقتحام مجموعة من الأفراد بيت سمباري، والد مختار، والذي يجسد دوره سامي مغاوري، ويطالبوه باسترجاع أموالهم، فتقوم زوجته بإعطائه المبلغ، وفي ضوء من الكوميديا يقوم سمباري، بعد أخذ المال منها بالحديث من خلفها بأنها نكدية ولا يعرف كيف تزوج منها.

وتتوالى الأحداث بقيام مختار، وزيكا، بالدخول لمول للتسوق وشراء ملابس ليتمكنا من الاشتراك بالمسابقة، وعند خروجهم يرى زيكا، بعض السكاكر التي يريد أن يتناولها، وبعد شرائها يكتشف علي ربيع، غلو سعرها فيقوم باسترجاع ما طلبه، إلا أنه يرى الحزن على وجه زيكا، فيقرر الرجوع عن قراره وشراء الحلوى له، ثم عاد إلى المنزل ليقوما باستحمام زيكا، وليتمكنا من الإمساك به لأنه كان لا يحب الماء، دارت المفارقات الكوميدية في أستوديو خالد عليش صديق مختار، والذي يضع معه خطه السرقه.

واختتمت الحلقة بسرقة مختار لاب توب، من سيارة ويجري وراءه صاحب السيارة، والذي يجسد دوره الفنان أحمد جمال سعيد، ويحادثه في ضوء من الكوميديا الساخرة، ويهرب منه.

يشارك ببطولة مسلسل"أحسن أب"، نخبة من الفنانين ومن بينهم الفنان سامي مغاوري، أحمد فتحي، أحمد جمال سعيد، وهاجر أحمد، جيهان خليل، خالد عليش، مراد مكرم، وإبرام سمير، كريم حسين، محمد أوتاكا، تأليف أحمد محيي، محمد المحمدي، إنتاج سينرچي، وإخراج معتز التوني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف