أخبار عاجلة
عودة تمثال بيرسيفوني المسروق إلى ليبيا -
موعد أذان المغرب اليوم الأربعاء 12-5-2021 فى مصر -

على الحجار يحتفل بعيد ميلاد زوجته وسط أجواء عائلية: أحلى غنوة فى حياتى

احتفل الفنان على الحجار بعيد ميلاد زوجته وسط أجواء عائلية اقتصرت على زوجته وأسرته الصغيرة، ونشر الحجار صورا من عيد الميلاد على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، ووجه التهنئة لزوجته قائلا: "يوسف وجني وأنا في عيد ميلاد زوجتي حبيبتي هدي.. كل سنة وإنتي طيبة يا أحلى غنوة في حياتي".

على الحجار على انستجرام
على الحجار على إنستجرام

 

وحرص مؤخرًا على الحجار على الاحتفال بعيد ميلاده الذى وافق 4 أبريل الجاري، وسط أجواء عائلية، حيث شارك متابعيه وجمهوره بصور من الاحتفال الذى توسط فيه أولاده في منزله، وكتب قائلاً: "أنا وأولادي في عيد ميلاد عائلي".

على الحجار يحتفل بعيد ميلاد زوجته
على الحجار يحتفل بعيد ميلاد زوجته

 

وسرعان ما حظى المنشور الذى نشره الفنان على الحجار عبر حسابه على عدد كبير من التهنئات والاعجابات من قبل جمهوره ومتابعيه من جميع أنحاء الوطن العربى.

وعلى جانب آخر، قدم مؤخرًا النجم على الحجار، خلال حفل تكريم كل من الموسيقار محمد علي سليمان والشاعر جمال بخيت الذى أقيم في دار الأوبرا المصرية على خشبة المسرح الكبير، عددا كبيرا من أغانيهما منها: "قلبي يا قلبي يابو الأحلام" و"دعوتي في الفجر يامة" و"خف في المشي" و"أنا كنت عيدك" و"بنت وولد" و"عم بطاطا".

كما طرح النجم على الحجار أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "اشتقنا لك" بمناسبة حلول شهر رمضان من كلمات النجم صلاح عبد الله ولحن أحمد الحجار وتوزيع محمد حمدي رؤوف.

وتقول كلمات الاغنية "اشتقنا لك اشتقنا لك اشتقنا لحسنك وجمالك، يا أجمل شهر في السنة يا شهر البركة والهنا، اشقتنا لك وأول ما يهل هلالك نكون جاهزين في استقبالك .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد انتهاء عرض "ضل راجل".. نيرمين الفقي توجه رسالة إلى فريق العمل
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف