أخبار عاجلة
مايكروسوفت تسهل شراء منصات اكس بوكس -
تعرف على معلومات شيقة حول الفيل -
اعرف حالة الطقس اليوم الأربعاء في الكويت 12-5-2021 -

رانيا يوسف تحتفي بمسلسل ملوك الجدعنة

رانيا يوسف تحتفي بمسلسل ملوك الجدعنة
رانيا يوسف تحتفي بمسلسل ملوك الجدعنة
احتفت الفنانة رانيا يوسف بنسب المشاهدة العالية التي يحققها مسلسل "ملوك الجدعنة" عبر منصة شاهد vip.

وكتبت رانيا يوسف عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: ملوك الجدعنة أعلى نسبة مشاهدة على شاهد vip في مصر والإمارات والسعودية والمغرب والأردن وامريكا والمانيا وانجلترا ولبنان".

الحلقة الثانية من مسلسل ملوك الجدعنة 

وكانت الأحداث اشتعلت بالحلقة الثانية من مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يقوم ببطولته الفنانان مصطفي شعبان وعمرو سعد، حيث حاول رجال زاهي العتال "عمرو عبد الجليل" السيطرة عليهم والحصول على الحقيقة المغلقة التي سلمها لهما صديقهما حسن الردا "علي العجمي" وطلب من سفينة وسرية عدم فتح الحقيبة إلا إذا حدث له مكروه.

ودارت معركة دامية بين سفينة وسرية ورجال زاهي العتال، إلا أنهما استطاع هزيمتهما داخل الحارة التي يقيمان بها. 

وفطن سرية وسفينة أن الأمر لم يصبح هيناً وإن صديقهما علي العجمي في خطر، لكن لم ينجحا في العثور عليها، فأضطرا إلى فتح الحقيقة لتكون المفاجأة عثورهم بداخلها على عدد كبير من فصوص الألماظ. 

وتنتهي الأحداث الخاصة بالحلقة الثانية على دخول سرية وسفينة المنزل ليجدا زاهي العتال في انتظارهما. 

تفاصيل مسلسل ملوك الجدعنة

وتدور أحداث المسلسل حول خلاف ينشأ بين الشخصيتين اللتين يقدمها النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد ضمن أحداث مسلسلهما الجديد ملوك الجدعنة، والخلاف الذي ينشأ بينهما بعد أن يتدخل أحد رجال الأعمال ليفسد صداقتها، ويبدأ في التفرقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشف الصديقان اللعبة، ويقرران الانتقام.

ويجسد مصطفى شعبان شخصية شاب فقير يدعى سفينة يسكن في إحدى القرى الشعبية، ومع مرور الأحداث يظهر صديقه الذي يقف بجانبه والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد ويقرران أن يقوما بالعمل في التجارة إلى أن يصعدا إلى القمة.

ويحدث خلاف بينهما بعد أن ترفض شقيقة مصطفى شعبان والتي تجسد دورها الفنانة حنان مطاوع الزواج من صديقه، فيقرر كل منهما أن ينفصل عن الآخر.

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، دلال عبدالعزيز، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، تأليف عبير سليمان بالتعاون مع ورشة كتابة أمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف