أخبار عاجلة
بعد إطلاق تحديث PUBG Mobile 1.4.. اعرف أبرز مميزاته -
مواعيد مباريات اليوم في الدوريات الأوروبية -

باسم سمرة يصر على الزواج من روجينا في ثاني حلقات "بنت السلطان"

باسم سمرة يصر على الزواج من روجينا في ثاني حلقات "بنت السلطان"
باسم سمرة يصر على الزواج من روجينا في ثاني حلقات "بنت السلطان"

شهدت الحلقة الثانية، من مسلسل بنت السلطان، أحداثا متنوعة بين الفنانة روجينا التى تجسد دور "عزة"، والفنان باسم سمرة الذى يقوم بدور "حمو".

واصل الفنان باسم سمرة في الحلقة الثانية من المسلسل، إصراره علي الزواج من الفنانة روجينا التي تجسد دور "عزة" والذي ذهب لمنزلها من أجل الزواج منها 

 
"سرقة بالإكراه"

وكانت تعرضت "عزة" فى بداية الحلقة الأولي للسرقة بالإكراه من بعض اللصوص، والذين قاموا بسرقة السكوتر الخاص بـ"حمو"، والذى دخل معها فى صراع كبير من المشاهد الأولى. 

سرقة وزواج إجباري.. صراع بين روجينا وباسم سمرة في أولى حلقات "بنت السلطان" | فيديو

"زواج إجباري"

بعد سرقة السكوتر، وقعت روجينا فى ورطة مع باسم سمرة "حمو"، والذى طلب منها حل الأزمة بثلاثة طرق وهي إما المال أو عودة السكوتر و"البضاعة" إما الزواج منها، وهو ما دفعها للرفض التام والدخول معه فى حرب.

ملخص دور عزة وسمرة

تعيش "عزة" وحدها بعد وفاة والدها تاجر المخدرات "سلطان" فتجبرها الظروف أن تعمل مع "حمو" الذراع اليمنى لوالدها ويجبرها على التوقيع له على شيكات وتصبح طوعًا له فتقرر الهرب وينتظرها صراع جديد!

مسلسل «بنت السلطان» بطولة "روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومى فؤاد، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبو الروس، أوتاكا، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، ويدور فى إطار درامى اجتماعى تشويقى.

«إنقاذ روجينا من الغرق»

من ناحية أخري، كانت روجينا، نشرت فيديو من كواليس مسلسل "بنت السلطان" المقرر عرضه في رمضان ، وذلك من خلال حسابها الشخصي عبر موقع "إنستجرام".

وظهرت روجينا في الفيديو وهي تتعرض للغرق، ويقوم بإنقاذها أيمن سلامة وأحمد شفيق.

وعلقت على الفيديو قائلة: "أيمن سلامة وأحمد شفيق معندكوش إخوات بنات هتعملوا فيا إيه".

روجينا

وتلعب الفنانة روجينا إحدى الشخصيات الجديدة عليها ضمن أحداث مسلسلها بنت السلطان الذى تخوض من خلاله البطولة المطلقة لأول مرة في مسلسلات رمضان 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحلقة الأخيرة من الطاووس تكشف مفاجأة مدوية.. و5 متشابهات مع فيلم خطة بديلة
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف