مسلسلات رمضان .. 3 مفاجآت في الحلقة الأولى من «الاختيار 2»

مسلسلات رمضان .. 3 مفاجآت في الحلقة الأولى من «الاختيار 2»
مسلسلات رمضان 2021.. 3 مفاجآت في الحلقة الأولى من «الاختيار 2»
شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2 عددا من المفاجآت، حيث ظهر الفنان أحمد العوضي خلال اعتصام رابعة، والذي قدم شخصية عشماوي في الجزء الأول من مسلسل الأختيار.

وشهدت أحداث الحلقة ظهورا خاصا للنجم أمير كرارة الذي جسد في الجزء الأول للعمل دور العقيد الشهيد أحمد المنسي، وهذا الظهور يعتبر كفلاش باك للأحداث التي حدثت في سيناء.

رغم رحيله يظهر الفنان هادي الجيار الذي يلعب شخصية والد يوسف ضمن أحداث العمل، ويشارك في المظاهرات المؤيدة للجيش المصري.

أحداث الحلقة الأولى

بعدها تنتقل الأحداث إلى صحراء مدينة العريش، حيث يظهر أحمد مكي الذي يجسد شخصية الضابط يوسف الرفاعي، حيث تعطلت به السيارة في الصحراء وكان برفقته زميله "أحمد فهمي".

حيث يتحدث الضابط يوسف عن تفاصيل ما حدث له في نفس المكان عندما تلقى عيارا ناريا في بطنه واستشهد زملاؤه عندما هجم عليهم عدد من التكفيريين.

أحداث العريش
ويذهب يوسف الرفاعي إلى إحدى مناطق مدينة العريش لمتابعة الأوضاع هناك ويساعده أحد الأشخاص بالمنطقة.

اعتصام رابعة

كما نشاهد في الحلقة الأولى دخول العديد من أعضاء الجماعة الإرهابية وهم يتوافدون على اعتصام رابعة العدوية، ووجود بعض الأشخاص الذين يستقبلوهم، هذا بجانب أحد الضباط الذين خرجوا من الخدمة للانضمام إلى تلك الجماعة.

وتكون المفاجأة هو اتصاله بأحد الضباط زملائه الذين مازالوا في الخدمة والذي يتمنى ترك وظيفته للانضمام لنفس الجماعة.

 مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هشام الجخ يتعرض للهجوم بسبب قصيدة "3 خرفان".. والشاعر يرد
التالى ميرهان حسين تتقمص شخصية نبيلة عبيد في فيديو ترفيهي