أخبار عاجلة
فورمولا وان.. هاميلتون يفوز بلقب سباق إسبانيا -

أبرز إفيهات عمرو سعد ومصطفى شعبان في الحلقة الأولى من "ملوك الجدعنة"

أبرز إفيهات عمرو سعد ومصطفى شعبان في الحلقة الأولى من "ملوك الجدعنة"
أبرز إفيهات عمرو سعد ومصطفى شعبان في الحلقة الأولى من "ملوك الجدعنة"
حالة من الإشادة عبر مواقع السوشيال ميديا بالثنائي مصطفى شعبان وعمرو سعد بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل ملوك الجدعنة الذى يتم عرضه خلال مسلسلات رمضان ، والذى يعتبر من أهم الأعمال الدرامية خلال هذا الموسم.

وألقى الثنائي مجموعة من الإيفهات خلال أحداث الحلقة، علقت مع الجمهور بشكل كبير ومنها عندما قال عمرو سعد لولدته "نفسي اكتب قصة حياتك يا أمي عشان الدنيا دي كلها تعرف قصة كفاحك.. من الصفر لتحت الصفر".

ومن بين الأفيهات المتداولة كذلك، حديث مصطفى شعبان؛ عندما قالت له والدة عمرو سعد والتي تجسد شخصيتها دلال عبدالعزيز: "يابني الجواز الحلال هو اللي يمنعكم من الوقوع في الحرام"؛ ليرد مصطفى شعبان: "لا ما تقلقيش ما هو مفيش فلوس للحلال ولا صحة للحرام، إحنا بنحوش أنفسنا للحور العين، في الآخرة يعني".

وتم تصوير أحداث مسلسل ملوك الجدعنة في لبنان لظروف إنتاجية متعلقة بالمنتج صادق الصباح؛ حيث يدخل الموسم الرمضاني بـ 6 أعمال فنية ما بين مصر والسعودية ولبنان.

تفاصيل مسلسل ملوك الجدعنة
تدور أحداث المسلسل حول خلاف ينشأ بين الشخصيتين اللتين يقدمها النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد ضمن أحداث مسلسلهما الجديد ملوك الجدعنة، والخلاف الذي ينشأ بينهما بعد أن يتدخل أحد رجال الأعمال ليفسد صداقتها، ويبدأ في التفرقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشف الصديقان اللعبة، ويقرران الانتقام.

ويجسد مصطفى شعبان شخصية شاب فقير يدعى سفينة يسكن في إحدى القرى الشعبية، ومع مرور الأحداث يظهر صديقه الذي يقف بجانبه والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد ويقرران أن يقوما بالعمل في التجارة إلى أن يصعدا إلى القمة.

ويحدث خلاف بينهما بعد أن ترفض شقيقة مصطفى شعبان والتي تجسد دورها الفنانة حنان مطاوع الزواج من صديقه، فيقرر كل منهما أن ينفصل عن الآخر.

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة
ملوك الجدعنة بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، ياسمين رئيس، كتابة عبير سليمان بمشاركة ورشة الكتابة الخاصة بها ومن إخراج أحمد خالد موسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبطال "الاختيار 2" يزلزلون ميدان التحرير بأغنية "إحنا مش بتوع حداد" تكريما للشهداء | فيديو
التالى مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18.. دهب تخبر غفران بأن والدته ليست مع عساف