أخبار عاجلة
إصابة محمد محمود لاعب الأهلي بفيروس كورونا -

أبرزها الاختيار 2 وبين السما والأرض.. «عنوان لكل حلقة» في مسلسلات رمضان

أبرزها الاختيار 2 وبين السما والأرض.. «عنوان لكل حلقة» في مسلسلات رمضان
أبرزها الاختيار 2 وبين السما والأرض.. «عنوان لكل حلقة» في مسلسلات رمضان 2021
رغم حالة الزخم والتنوع الفني والدرامي الذي تشهده مسلسلات رمضان هذا العام، فإن هناك أكثر من عامل مشترك يجمع بين عملين دراميين وأكثر.

أحد أبرز العوامل المشتركة بين أكثر من مسلسل شهد وجود "عنوان لكل حلقة"، رغم أن كل من الأعمال التي اعتمدت ذلك الأسلوب حلقاتها متصلة وليست منفصلة، ولكن تعامل صناع العمل بذلك الأسلوب، لكسر الروتين الدرامي، وبث مزيد من جرعة التشويق.

بين السما والأرض
بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بين السما والأرض بعنوان "احضنوا الأيام"، مقتبسًا من أغنية الفنانة وردة الجزائرية، وشهدت الدقائق الأولى من الحلقة، عددا من الأحداث المختلفة ما بين رصد للحياة اليومية لشوارع وسط البلد، إضافة إلى عدد من الكادرات من أحد المكاتب والتي من المرجح أن يكون مكتب رجيسير، والتي ضهر فيها صناع العمل الأصليين فيلم بين السما والارض الذي أنتج عام 1959 والرواية المأخوذ عنها قصة الفيلم والمسلسل.

أبطال مسلسل بين السما والأرض
"مسلسل بين السما والأرض" بطولة النجم هانى سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ.

الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2 "رجال الظل" أحد أهم وأبرز الأعمال الدرامية المطروحة خلال خريطة مسلسلات رمضان 2021، والذي يشهد هو الآخر، وجود عنوان لكل حلقة من الحلقات، وجاءت الحلقة الأولى تحمل اسم "حتى لا ننسى"، وقد بدأت أحداث الحلقة بمشاهد من اعتصام رابعة العدوية حتى يوم 3 يوليو 2013.

فريق عمل مسلسل الاختيار 2
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

قصر النيل
جاءت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل قصر النيل، تحت اسم "السيدة كاف"، وكشفت الحلقة عن شخصية السيدة كاف أو كاميليا، والتي ظهرت لأول مرة بفستان أحمر مميز، لتقابل به نبيل السيوفي (نبيل عيسي) وتخبره بأسرار خطيرة عن عائلته وتجبره على مقابلتها في مكان سرّي، ولكن تعد له كامينًا وتجعل مجموعة من الرجال يضربونه، ثم تقوم بتصويره لابتزازه بعد ذلك بهذه الصور.

طاقم عمل مسلسل قصر النيل
"قصر النيل" بطولة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مليون أسرة شاهدت أولى حلقات الموسم الـ4 من The Handmaid’s Tale
التالى تعرف على حفل سلطان الطرب جورج وسوف المقبل