محمد سعد عن ذكرياته مع الراحل حسن حسنى: مقدرش أنسى أبويا

محمد سعد عن ذكرياته مع الراحل حسن حسنى: مقدرش أنسى أبويا
محمد سعد عن ذكرياته مع الراحل حسن حسنى: مقدرش أنسى أبويا

قال النجم محمد سعد فى ندوة "اليوم السابع" عن أجمل الحكايات مع الراحل حسن حسنى، إنه شخص لا ينسى  وأنه سيهديه أغنية جديدة في الفترة المقبلة وسيحيى ذكراه بفيديو لم ينشر من قبل، وأن الراحل حسنى حسنى كان ينصحه دائما وحكى أحد المواقف معه في فيلم "بوحة" كان لقاء التصوير سيكون في "ساونا" ولم يكن أحد يعلم ماذا سيدور في هذا المشهد خاصة أنه مشهد فوتو مونتاج وظللنا نضحك ضحك هستيرى والمخرج رامى إمام يشير لنا بالمواصلة.

وأكد سعد أن الراحل حسنى حسنى نجم ليس له خليفة في المجال الفني، ونفى عن وجود خلافات بينهما من قبل ولا يصح وجود خلافات بين الأب وابنه.

وعلق محمد سعد أيضا على علاقته بالنجمة الكبيرة عبلة كامل بأنها فنانة تتقمص الشخصية بشكل كبير جدا ومن الشخصيات المهمة التي عمل معها، وكواليس تصوير الأفلام التي جمعتهما كانت مليئة بالضحك المستمر.

وكرمت مؤسسة "اليوم السابع" النجم محمد سعد، عن مشواره الفنى الحافل بالأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية، وسلمه درع التكريم الكاتب الصحفى عمرو صحصاح رئيس قسم الفن، والذى كان فى استقباله.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد.. مسلسل "كوفيد 25" | ملخص الحلقة الـ 11
التالى "وخداها عافية".. شقيق جمال سلامة يهاجم طليقته بسبب الميراث | فيديو